Maarakeh online logo

m66

33

fss   aass
راغب علامة يصف منتقدي ألحريري ب "ألنفايات

•*

*راغب علامة يصف منتقدي ألحريري ب "ألنفايات"*

بعد تقرير “نيويورك تايمز” :
*راغب علامة يُهدّد بالبلوك ؟! .*

علّق الفنان راغب علامة على التقرير الذي نشرته صحيفة “نيويورك تايمز” الأميركية والتي ذكرت فيه أن رئيس الحكومة سعد الحريري، دفع 16 مليون دولار لعارضة ملابس السباحة، كانديس فان دير ميروين، من جنوب إفريقيا، في العام 2013، كانت بينهما علاقة عاطفية.
وقال عبر حسابه الخاص على تويتر:” شو هالخبرية ياللي كلها هبل بهبل وشغلت اللبنانيين عن المشاكل الحقيقية اللي عم يعاني منها الشعب اللبناني!! قال شو؟ 16 مليون دولار دفعها الرئيس سعد الحريري لعارضة أزياء يعني الخبرية اختبار هبل !! هلق رح يبلشوا بعض النفايات البشرية يتهجموا علي لغاية في نفس يعقوب وجوابي هو بلوك ؟!

راغب ألفنان أو ألمطرب أو المغني . . لكن يغلب عليك طابع ألفنان ، لأنك فنان بتناقض مواقفك ؛ عندما تحرك ألشارع ألمصري ضد ألحاكم أليهودي مطالبا برفع ألظلم و القمع عنه تنطحت لتصرح دعما لليهودي ضد عامة ألشعب ألمصري ألفقير .
و ها انت الآن تتبرع للدفاع عن ألرئيس الحريري ، في الذي الحريري شخصيا لم يكترث لكل هذه ألأقاويل ، و تدعو ألناس لأهتمام بمشاكلها . . في مصر تدعم أليهودي ضد ألشعب و هنا تدعو الناس للاهتمام بمشاكلهم ، و يتركوا الحريري ب"مصائبه" ؟! .

*عجبا أمرك يا راغب . . هل مناصري أليهودي أكثر من المعجبين برقي فنك . . نصيحة لا تحشر أنفك بالسياسة ؛ انت من ألشعب أبقى مع ألشعب . عيب عليك انت تنعت بعض من ينتقدون ألحريري بألنفايات . . أنت ماذا ؟ الم تصعد على أكوام ألنفايات حتى وصلت إلى أعلى قمة النفايات*

اشكر ألله ليس لدي تويتر و لا أنستغرام حتى تعمل بلوك .

•❈━━━━━━━━━━━━━━━━━❈•
* ⓈⓀⓎ* ★♚★ *ⓃⒺⓌⓈ


راغب علامة يصف منتقدي ألحريري ب



Maarakeh Online footer logo

© 2018 Maarake Online

Powered by:VAST Logo