Maarakeh online logo

m66

33

fss   aass
غادرنا أبو جلال دون وداع ، و ترك في قلبنا غصة!

✍الأستاذ غازي طالب
اليوم الأحد في 17/1/2021 توفي ناصيف فقيه (ابو جلال)بشكل مفاجئ إثر ذبحة قلبية وأبو جلال من مواليد برج الشمالي عام 1952 تعلم في مدرسة برج الشمالي وعاش في أزقتها وحمل أحلامه معه ابو جلال من الجيل المؤسس في نادي الاصلاح برج الشمالي ومن لاعبيها الكبار وكان قائد الفريق وهدافه .

انه مثلنا من الجيل الذي عاش الفترة المشرقة في كرة القدم وحمل هموم نادي الاصلاح ، عرفته ملاعب الجنوب ، لاعبا خاصة على ملعب بلدة معركة وعلى ملعب بلدة الاصلاح في وسط البلدة وعلى ملاعب مدينة صور .

أنه الخلوق و الادمي و الضاحك دائما ابو جلال عشت معه طويلا خلال المسيرة الرياضية وكان مثال الإنسان الناجح وكان شديد الانتماء لنادي الاصلاح والكرة الجنوبية بشكل عام .وبعد اعتزاله اللعب أصبح عضوا في الهيئة الإدارية لنادي الاصلاح وأمين السر في النادي وبعدها أصبح عضوا في لجنة محافظة الجنوب مع رفيق دربه الحاج حسين عواضة .اما في حياته الشخصية هو موظف في مؤسسة مياه لبنان الجنوبي وكذلك. امين سر نقابة عمال و مستخدمي المؤسسة وتم تكريمه من قبل المؤسسة عند إحالته على التقاعد .

ابو جلال ربى عائلة مع شريكة عمره ام جلال . أتصف بالقيم والأخلاق وعاش طوال حياته يحمل هموم الوطن أنه من ذلك الجيل الذهبي . الذهبي الذي عشنا معه اجمل الذكريات التي لا تنسى وكنت دائما التقيه حيث كنا نستعيد الذكريات الماضية والمسيرة الرياضية والوضع الحالي وما نعيشه من أزمات ووباء كورونا و اليوم رحل ابو جلال إلى الحياة الابدية يحمل معه أحلامه التي عاش لأجلها حيث كان يحاول أن يرسم صورة لمستقبل الرياضة و الوطن .

الله يرحم ابو جلا ل وكل العزاء إلى عائلته خاصة زوجته وأولاده والعزاء إلى نادي الاصلاح الشقيق وكل الجسم الرياضي وإلى عائلة ال فقيه وكل الأصدقاء والمحبين والله يلهم عائلته الصبر والسلوان و السلام إلى روحه .


غادرنا أبو جلال دون وداع ، و ترك في قلبنا غصة!



Maarakeh Online footer logo

© 2018 Maarake Online

Powered by:VAST Logo