Maarakeh online logo

m66

33

fss   aass
رحيل صلاح كواليس خلاف الفرعون مع الليفر.. وانتقاله لـ"البارسا أو الريال"


الجمعة، 25 ديسمبر 2020 01:26
قدم تلفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة، عن حقيقة الخلافات بين المصري محمد صلاح ومدربه في ليفربول يورجن كلوب، ومدى إمكانية انتقاله لصفوف الريال أو برشلونة.

وأعلن صلاح خلال حواره مع صحيفة "أس" تعليقا على سؤال هل يرحل عن ليفربول إلى ريال مدريد أو برشلونة فى المستقبل القريب بقوله " لا أحد يعلم ما سيحدث مستقبلاً، ريال مدريد وبرشلونة أندية القمة فى أوروبا، وهدفى التتويج بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا مرة أخرى".

كما أكد محمد صلاح أنه لن يستطيع الحديث عن هذا الأمر، وأن هذا الملف فى يد إدارة النادى، لكنه أكد أنه يستهدف تحطيم كافة الأرقام القياسية مع ليفربول.

فيما كشفت تقارير صحفية، إنجليزية أكدت أن ليفربول لا يريد بيع محمد صلاح، رغم إعلان المهاجم المصري أنه غير سعيد وغاضب من تواجده داخل أنفيلد خاصة أن عقده يستمر مع الفريق حتى 2023.

هل تكون الأزمة المالية وكورونا سبب فى رحيل صلاح عن ليفربول ؟
وكشفت تقارير صحفية، إنجليزية أن نادى ليفربول يواجه أزمة كبيرة فى تجديد التعاقد مع المصرى محمد صلاح لاعب خط الوسط خلال الفترة المقبلة، والتى قد تجبر يورجن كلوب على الرحيل.. صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية أكدت أن ليفربول قد لا يكون قادرًا على تجنب الحديث عن انضمام محمد صلاح إلى ريال مدريد أو برشلونة من خلال منح الجناح عقدًا جديدًا طويل الأمد بسبب التداعيات المالية لوباء فيروس كورونا.

المدة المتبقية في عقد صلاح مع ليفربول؟
محمد صلاح متبقى فى عقده عامان ونصف العام، وبالتأكيد إذا قرر الرحيل سيحاول ليفربول الاستفادة منه بأكبر شكل ممكن مثلما فعل مع البرازيلي فيليب كوتينيو منذ عامين، عندما تم بيعه إلى برشلونة مقابل 160 مليون يورو.

يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي أكد"الضجة التي صُنعت بسبب حواره مع صحيفة آس الإسبانية، ومن الطبيعي أن يُسئل من صحيفة إسبانية عن ريال مدريد وبرشلونة، صلاح أخبرني بأنه يشعر بالضيق، وما هو سبب شعوره بالضيق ولكن هذا سر لن أفصح عنه". أن محمد صلاح يشعر بالارتياح في صفوف الفريق في الفترة الأخيرة... لكن تقارير صحفية أنجليزية عادت للحديث عن رحيل صلاح عن ليفربول مرة أخرى.



هل يمدد صلاح عقده في ليفربول؟


كشفت تقارير صحفية، أن النجم المصري محمد صلاح يرفض في الوقت الحالي تمديد تعاقده مع فريق ليفربول ، على الرغم من رغبة النادي الإنجليزي في المحافظة على خدماته من خلال تجديد عقده وتعديل راتبه، باعتباره أحد الركائز الأساسية للمدرب الألماني يورجن كلوب.. ذكرت صحيفة "إكسبرس" البريطانية، أن محمد صلاح يصر على الرحيل عن ليفربول والابتعاد، بحثاً عن تجربة جدية وتحديات أخرى تضاف إلى سجله الاحترافي، وسعياً خلف استغلال رغبة نادي ريال مدريد وبرشلونة في الحصول على خدماته في الوقت الجاري، وهو ما قد يجبر كلوب على السماح له بالرحيل.


رحيل صلاح كواليس خلاف الفرعون مع الليفر.. وانتقاله لـ



Maarakeh Online footer logo

© 2018 Maarake Online

Powered by:VAST Logo