Maarakeh online logo

m66

33

fees

fss   aass
ما حقيقة وفاة اسطورة كرة القدم مارادونا؟



♦️انشغلت وسائل التواصل الاجتماعي، الليلة الأربعاء، بما تداولته صفحات رياضية عالمية وعربية، حول خبر وفاة الارجنتيني دييغو ارماندو مارادونا أسطورة كرة القدم؛ جراء معاناة مع المرض في أعقاب نقله إلى المستشفى قبل ايام.

وعانى الأرجنتيني مارادونا من سلسلة مشاكل صحية في السنوات المنصرمة؛ بسبب إدمانه المخدرات، كان آخرها التجمع الدموي في مخه الذي تم تشخيصه ونقله إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية عاجلة.

وازدادت حالة مارادونا سوءًا بعد العملية الجراحية؛ كونه انقطع عن شرب الكحول فجأة لفترة طويلة، ما دفع الأطباء للإبقاء عليه داخل المستشفى وتحويله الى مركز تأهيل للعلاج من الإدمان قبل فوت الآوان.

وأكدت وسائل إعلام رياضية أن خبر وفاة مارادونا المتناقل على المنصات الاجتماعية غير دقيق، موضحة أن النجم والمدرب الأرجنتيني غادر المستشفى فعلا ونقل إلى مركز علاج الإدمان وحالته مستقرة.

وحسب وسائل الإعلام، لن يتم السماح بزيارة مارادونا في مركز التأهيل بسبب الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا، مبينة أن أفراد أسرته والأشخاص المقربين منه يمكنهم زيارته والاطمئنان عليه.

وتفاعل المغردون على تويتر مع “شائعة” وفاة مارادونا المتداولة، إذ كتب أحدهم أن “الموضوع ليس سبق صحفي، لأنه هَذا موت وإذا لم تكن متأكداً مِن مصدر رسمي لا تنشر الخبر مهما كان صاحب الحدث”.

الجدير بالذكر أن مارادونا أحد أبرز أساطير كرة القدم في التاريخ من مواليد يوم 30 تشرين الأول 1960 ويبلغ من العمر 60 سنة.
SAl news


ما حقيقة وفاة اسطورة كرة القدم مارادونا؟



Maarakeh Online footer logo

© 2018 Maarake Online

Powered by:VAST Logo