Maarakeh online logo

m66

33

fss   aass
بيان صادر عن إدارة مدرسة قدموس / العباسية صور ..اقفال الثانوية وتعليق التعليم الحضوري



♦️رسالة أرسلتها ادارة مدرسة قدموس للاهالي
حضرة الأهل الكرام،
في ظل التطور الحاصل على الصعيد الصحي، وبعد التأكد صباح اليوم الأحد 1 تشرين الثاني 2020 من وجود حالتين Positive بين طلاب مدرستنا (شقيقتين: الحالة الأولى في صف Brevet الفرع الفرنسي والحالة الثانية في الصف الثاني الثانوي – اقتصاد واجتماع – الفرع الفرنسي) وبعد مراجعة وزارة التربية وطبيب قضاء صور بعد ظهر اليوم، ولأن صحة أبنائنا هي الأهم، نعلمكم بتوقف التعلّم الحضوري في كافة أقسام المدرسة من مرحلة صفوف الروضة إلى مرحلة صفوف الثانوي، اعتباراً من صباح الاثنين 2 تشرين الثاني 2020 إلى مساء الأحد 8 تشرين الثاني 2020 على أن تستأنف الدروس صباح الاثنين 9 تشرين الثاني 2020 لجميع المراحل وفق المجموعات المعتمدة سابقاً.
ملاحظات:
1- يُذكر أنّ إدارة المدرسة قد طلبت نهار الأربعاء 28 تشرين الأول 2020 من التلميذتين البقاء في المنزل بعد إبلاغنا من قبل الأهل بمخالطتهما لحالة من خارج المدرسة وضرورة إجراء فحص ال PCR التي أتت نتيجته اليوم إيجابية.
2- يتابع جميع التلامذة الدروس عبر التعلم عن بُعد طيلة الإقفال القسري ولمدة أسبوع فقط. سيرسل لكم مدراء الأقسام رسالة بهذا الخصوص.
3- يرجى من الأهل الكرام اتباع تعليمات وزارة الصحة بالتشدّد بلبس الكمامة، غسل اليدين، والابتعاد عن التجمعات والمناسبات على كافة أنواعها.
شاكرين تفهمكم على أمل اللقاء قريباً.



موقع بلدتي


بيان صادر عن إدارة مدرسة قدموس / العباسية صور ..اقفال الثانوية وتعليق التعليم الحضوري



Maarakeh Online footer logo

© 2018 Maarake Online

Powered by:VAST Logo