Maarakeh online logo

m66

33

fss   aass
لبنانية تحتفي بعيد ميلادها بفستان قيمته 26 مليون دولار



الجمعة 09 أكتوبر 2020 -

♦️صدى نيوز: احتفلت مليارديرة لبنانية بعيد ميلادها الأربعين في حفلٍ فخم بلغت تكلفته 27.82 مليون دولار، أنفق نحو 20 مليوناً منها على رداء بذخ لفستانٍ مرصَّع بالجواهر.
احتفال "ولا في الأحلام" استضافت فيه اللبنانية، التي لم يُكشف عن اسمها، أمسية ملتزمة بالتباعد الاجتماعي لعشرة من أفراد عائلتها وأصدقائها المقربين بقصرها في ميخاس بإسبانيا، والتي رُبطت عبر اتصال مصوَّر جماعي بـ20 حفلة صغيرة أقيمت في وقت واحد حول العالم، وحضرها إجمالاً 150 ضيفاً.

لكن ذلك لم يوفر أي نفقات، حيث تلقى جميع الضيوف في الحفلات الأساسية والمقامة عن بُعد هدايا فخمة، ودفعت فتاة عيد الميلاد تكاليف الطعام والمشروبات والتنظيف نيابةً عن المضيفين بالنيابة عنها.
صاحبة الحدث حرصت على تركيز الأنظار على نفسها، وارتدت فستاناً قيمته 26.01 مليون دولار في هذه الأمسية. واستُلهم التصميم المصنوع خصوصاً من العباءة الشرق أوسطية الحديثة، ووضعته المصممة والفنانة البريطانية ديبي وينغهام (38 عاماً)، وهي مَن خططت أيضاً للحفل.
كان الرداء المذهل مرصعاً بـ15 ألماسة حمراء نادرة تتراوح أوزانها بين قيراط ونصف وأربعة قراريط، بإجمالي قيمة قدرها 23.68 مليون دولار.
ساعد ديبي في تصميم الرداء الفنان الرقمي غراي ماكوين، ابن شقيق مصمم الأزياء اللندني الراحل ألكسندر ماكوين. ولإكمال الشكل، أضافت فتاة عيد الميلاد درعاً للوجه مزينة بقلادة مصنوعة خصوصاً لها بقيمة 323.53 ألف دولار من Bulgari، شركة المجوهرات الإيطالية.
تلقى كل ضيف في الحفلة الرئيسية بإسبانيا قناع وجه مزيناً بسوار من الألماس بقيمة 84.12 ألف دولار؛ ليحتفظوا به.

على الرغم من أن قيود كوفيد-19 أعاقتها عن استقبال جميع أحبّائها بشحمهم ولحمهم، رتبت المضيفة الكريمة لانضمام 150 ضيفاً إضافياً عن طريق مكالمة فيديو جماعية من 20 حفلة صغيرة يستضيفها الأصدقاء في أماكن حول العالم.


لبنانية تحتفي بعيد ميلادها بفستان قيمته 26 مليون دولار



Maarakeh Online footer logo

© 2018 Maarake Online

Powered by:VAST Logo