Maarakeh online logo

m66

33

fees

fss   aass
موقف مرتقب للانصار!.


قالوا وسمعنا
اللواء
٢٣ايلول٢٠١٩
يعقد رئيس نادي الانصار نبيل بدر، مؤتمراً صحافياً، ظهر يوم الاثنين، ولم تفصح المصادر الانصارية عن اهدافه او محتواه، لكنه حكماً يتعلق بالفريق الاول وتعثره امام النجمة بانطلاق الدوري، ويتزامن مع تكاثر الكلام حول مصير الجهاز الفني بقيادة المدرب السوري نزار محروس، كما بما يتداوله ناشطون انصاريون بمواقع التواصل الاجتماعي حول وجود ظلامة من الحكم القبرصي بعدم منح «الاخضر»، ركلة جزاء بعد لمسة يد من المدافع النجماوي علي حمام حين ابعاده كرة حاج مالك.

حقيقة ركلة الجزاء..

كشف الحكم الدولي السابق رضوان غندور، (والذي اشتهر مؤخراً، بتقييمه للاداء التحكيمي بمباريات كرة القدم اللبنانية انطلاقاً من خبرته)، ان الكرة التي اعترض عليها الناشطون الانصاريون بمواقع التواصل، عقب مباراة فريقهم امام النجمة، ليست ركلة جزاء، وقال انه انتظر الحصول على فيديو للحالة ليتبين بان لمسة اليد موجودة ولكن ليست كل لمسة تعتبر خطأ، وهذه اللمسة بالذات لا يمكن احتسابها ركلة جزاء للعديد من التفاصيل، لافتاً بان الصور الثابتة ومنها المتداولة للحالة، لا يعتد بها، كونها تغش وتخدع حين تناول الحالات التحكيمية.

موقف ناشز وملتبس!..

فاجأ المصارع الذي كان يمثل لبنان ببطولة العالم للعبة ويدعى دومينيك ابي نادر، بمواقف ناشزة، لا تتوافق والثوابت الوطنية حيث قال: «للأسف سأنسحب من بطولة العالم. بالنسبة لي المصارعة هي تعبير عن أخلاقيات العمل والإلتزام والشغف والأخوة. علمّتني الرياضة دروساً لا تُصدّق على مر حياتي. أحب المنافسة وأسعى لتحدي نفسي أمام الأفضل وأحترم خصومي. لا أريد أن أكون في الوضع الموجود فيه حالياً. أنا مُنافس وأريد أن أٌنافس. أنا فخور بتراث عائلتي ولهذا السبب قررت أن أُصارع تحت اسم لبنان ولا تزال عائلتي هناك. ولكني لن أمثّل لبنان في المستقبل. الشكر الجزيل لكل من ساعدني في التحضير ودَعَمني في نسخة بطولة العالم الحالية».


موقف مرتقب للانصار!.



Maarakeh Online footer logo

© 2018 Maarake Online

Powered by:VAST Logo