Maarakeh online logo

m66

33

fees

fss   aass
عاجل: انتهاء العمليتين في وادي خالد، توقيفات وقتلى بالجملة ... إليكم التفاصيل

*أخبار هامة وعاجلة*


*المصدر: "شبكة طرابلس الإخبارية"*

في إطار متابعتها لتوقيف الخلايا النائمة ومحاربة الإرهاب من خلال العمليات الاستباقية، نفذت عناصر من #فرع_الحماية_والتدخل في #شعبة_المعلومات في #قوى_الأمن_الداخلي سلسلة مداهمات في محلة الفرض ومحلة الهيشة في منطقة وادي خالد شمال لبنان.

وفي التفاصيل، بحسب معلومات خاصة لشبكة طرابلس الإخبارية، فقد انقسمت القوة الضاربة المكلفة بالمداهمة الى قسمين : مجموعة لمداهمة منزل تواجد الارهابيين في محلة الفرض، أما المجموعة الثانية فهي لمداهمة منزل تتوتجد فيها مجموعة أخرى من الارهابيين في محلة الهيشة في وادي خالد - #عكار.

أثناء تنفيذ المداهمة في المنطقة المذكورة، تعرضت المجموعتين لإطلاق نار كثيف وقذائف ال "ار بي جي" حيث ردّت عناصر القوة الضاربة على مصادر إطلاق النيران، ممّا إستدعى تدخل قوة من #الجيش_اللبناني وفوج المغاوير المنتشرة في وادي خالد، حيث عملوا على تطويق أماكن تواجد الإرهابيين لتوقيفهم, في حين لم يفد عن وقوع إصابات في صفوف العسكريين.

أما من ناحية أخرى، وبحسب معلومات خاصة لشبكة طرابلس الإخبارية، تمكنت القوة الضاربة في شعبة المعلومات من قتل ١٣ إرهابياً وإعتقال ١٥ شخصا، إضافة إلى هروب عنصرين من المجموعة الإرهابية فيما تعمل عناصر القوة الضاربة على تمشيط المنطقة تمهيدا لتوقيفهم.

فيما يزال الجيش اللبناني ومخابرات الجيش تنفذ انتشارا واسعا وتعمل على تسكير جميع الطرقات في وادي خالد ومنع السيارات والتجول داخل المنطقة، إضافة الى سلسلة مداهمات يقوم بها في المنطقة لتوقيف أشخاص مرتبطين بهذه الخلية الإرهابية.

"تي ان ان"


*#الخبر_اليقين


عاجل: انتهاء العمليتين في وادي خالد، توقيفات وقتلى بالجملة ... إليكم التفاصيل

عاجل: انتهاء العمليتين في وادي خالد، توقيفات وقتلى بالجملة ... إليكم التفاصيل



Maarakeh Online footer logo

© 2018 Maarake Online

Powered by:VAST Logo