Maarakeh online logo

m66

33

fss   aass
*د . عكوش في بلدته ألخرايب قادما من إيطاليا . . و ألحاج زينو يكرمه*



♦️قامَ الحاج زينو حمود بزيارة الدكتور وسيم أحمد عكوش(أخصائي في الأمراض المُعدية البكتيرية والفيروسية - خريج جامعات إيطاليا) في منزله في بلدة الخرايب ، وذلك خلال زيارة قصيرة يقوم بها الدكتور عكوش لوطنه لبنان ، قادماً من إيطاليا حيثُ يُمارس مهنة الطب حالياً فيها ويرأس قسماً لإحدى مستشفياتها المرموقة، وقد تصدّى مع رفاقه الأطباء في الصفوف الأولى لجائحة كورونا اثناء ذروة تفشي الوباء في إيطاليا واستطاعوا ان ينقلوا إيطاليا إلى بر الأمان الصحي .

وما زالوا متأهبين مستعدين للعمل على منع تفشيه مرة اخرى .

وتثميناً وتقديراً لعطائه وتضحياته ، قدّم الحاج زينو حمود درعاً تكريمياً لَهُ كعربونَ فخر وتقدير بإسمه وبإسم فريق دولة الرئيس الأستاذ نبيه بري الرياضي في بلدة الخرايب مُعرباً عن فخره وفخر أهل بلدته به وبعطائه ودوره الإنساني .

وتطرّق الحديث أثناء الزيارة إلى الوضع الصحي الوبائي الحالي في لبنان ، وفي بلدتنا الخرايب ، وعن إمكانية عودة التجمعات والإجتماعات في الأماكن العامة كالحسينيات والمساجد والمقاهي والنوادي وغيرها ..

فأعرب عن رأيه بإمكانية العودة مُجدّداً إلى التجمع في الوقت الحالي بما انَّ البلدة حالياً لا تشهد تسجيل أية إصابة بالفيروس،وذلِكَ مع مُراعاة قاعدة التباعد الآمن بين الأشخاص ولمسافة مترين كحدٍ ادنى بينهم، ومع إعتماد إجراءات الوقاية الأخرى من إرتداء الكمامة والتعقيم وإلتزام عدم المصافحة وغيرها من الإجراءات الوقائية اللازمة... وأبدى الدكتور عكوش إستعداده لمساعدة ومتابعة أي٠ حالة إصابة تظهر في البلدة لا سمح الله والتواصل معها وإرشادها من خلال مواقع التواصل الإجتماعي من رقمه الخاص وبالتعاون والتنسيق مع لجنة الصحة والبيئة في بلدية الخرايب..متمنيّاً الصحة والسلامة للجميع .. ومؤكِّداً على الأهل الكرام عدم الإستهتار والإنكار والتهاون مع هذه الفيروس المُعدي والخطير .. وضرورة الإحتراز والإنتباه في سلوكنا اليومي والإجتماعي..سائلاً الله حفظ جميع الأهل والاحبة في البلدة وفي كل لبنان .


*د . عكوش في بلدته ألخرايب قادما من إيطاليا . . و ألحاج زينو يكرمه*

*د . عكوش في بلدته ألخرايب قادما من إيطاليا . . و ألحاج زينو يكرمه*



Maarakeh Online footer logo

© 2018 Maarake Online

Powered by:VAST Logo