Maarakeh online logo

m66

33

fss   aass
بلدية معركة بخصوص حرائق اليوم: ما حصل يثير الدهشة و الاستغراب و سيكون هناك تحقيق بالامر !!!اليكم التفاصيل!

بيان صادر عن بلدية معركة .
السبت 18/7/2020
بخصوص ما حصل من حرائق في بلدتنا الكريمة من جهات متعددة ومناطق عدة مما يثير الدهشة والإستغراب ، ويشير إلى عدة تساؤلات واحتمال أن تكون مفتعلة وسيكون لها متابعة للتحقق للتأكد ، وما إذا كان تهورا لناحية حرق الأعشاب في تلك المناطق .
وفي هذه الحالة نتوجه للجميع نظرا للظروف التي تمر بها البلاد بشكل عام والبلديات بشكل خاص ونحن في بدايات الموسم الصيفي وقادمون على أيام سترتفع فيها درجات الحرارة مما يتسبب بالحرائق وخاصة لأصحاب الحقول القريبة من الشوارع .
لذلك ندعوكم لبذل الجهد بعدم ترك الأسباب وبقاء الأعشاب بين وعلى أطراف الأراضي وحول المنازل القريبة والبعيدة ، العمل على تنظيفها وذلك لغرض الحماية .
وما قامت به البلدية ورغم الظروف لا يفي بالغرض لذلك نتمنى التعاون من الجميع .
إن بلدية معركة تتوجه بالشكر الجزيل لله عز وجل لإقتصار الأضرار على الماديات باستثناء إصابة المسعف مهدي رومية ورفاقه ، ونسأل الله له ولهم السلامة .
كما وتشكر بلدية معركة كل الذين شاركوا وساهموا في إطفاء الحرائق من البلدات والقرى المحيطة .
بدءا من إتحاد بلديات قضاء صور عبر لجنة الكوارث وآليات الإطفاء التابعة له، وللدفاع المدني اللبناني ، ولجمعية الرسالة للإسعاف الصحي التابع لكشافة الرسالة ، وفريق المستجيب الأول في بلدة معركة حيث كان لهم كما نعهدهم دائما اللمسة التي تشفي والتحرك السريع والمتابعة الحثيثة النابعة عن الحرص والوعي الدائمين ولرؤساء البلديات والجمعيات والهيئة الصحية والأهالي والشباب المندفع وكل الذين كان لهم الفضل بعد الله .
كما ونشكر كل من سعادة النائب الدكتورة عناية عز الدين ، رئيس مجلس الجنوب الدكتور قبلان قبلان ، عضو هيئة الرئاسة في حركة امل الحاج خليل حمدان ،مسؤول مكتب الشؤون البلدية المركزي لحركة امل في لبنان إ بسام طليس ، سعادة مفتي صور وجبل عامل الشيخ حسن عبدلله ، رئيس إتحاد بلديات قضاء صور ورؤساء البلديات الأعزاء ، لإتصالهم واطمئنانهم وقام سعادة النائب الحاج علي خريس بجولة ميدانية لمعاينة الأضرار وقام بعدة اتصالات بالجهات المعنية للمساعدة بالتعويض على المتضررين إن شاء الله عبر المتابعة مع الهيئة العليا للإغاثة ورئيس مجلس الوزراء .
ولكل الذين اطلقوا نداءات للمساعدة ووسائل الإعلام والتواصل .
وللأهل الكرام الذين استنفروا لمواجهة النار التي ادت إلى خسائر في الأشجار المثمرة وغيرها .
وللأهالي الذين روعوا من هول المنظر ولهيب ألسنة النار وفزع الأطفال نتمنى السلامة لكم جميعا.
شكرا لكم ونسأل الله ان لا يصيبكم مكروه ولكم منا كل التقدير ...


بلدية معركة بخصوص حرائق اليوم: ما حصل يثير الدهشة و الاستغراب و سيكون هناك تحقيق بالامر !!!اليكم التفاصيل!



Maarakeh Online footer logo

© 2018 Maarake Online

Powered by:VAST Logo