Maarakeh online logo

m66

33

fss   aass
هذه تشكيلة الجهاز الفني الجديد للمنتخب… وعنوانها "اللبننة"! 26-06-2020 |


رياضة

♦️قدّمت لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد اللبناني لكرة القدم رسمياً الجهاز الفني الجديد لمنتخب لبنان بقيادة المدير الفني جمال طه، الذي حلّ بديلاً للروماني ليفيو تشيبوتاريو، اثر قرار الاتحاد عدم تجديد عقد الأخير، لأسباب مالية غير فنية.

واعتبر رئيس لجنة المنتخبات مازن قبيسي أنّ تسمية جهاز فني محلي بالكامل لقيادة منتخب لبنان في المرحلة المقبلة "ليست صدفة، بل تأتي في نطاق حزمة مترابطة من الخطوات للتطوير وترسيخ الأسس، ارتأت اللجنة التنفيذية للاتحاد اعتمادها وتفضي إلى لبننة الأجهزة الفنية للمنتخبات تباعاً، كما انها فرصة مناسبة ستنعكس إيجابا على مختلف الكوادر الفنية العاملة في قطاع كرة القدم".
ويضم الجهاز الفني وسام خليل مدربا ووحيد فتال مدربا لحراس المرمى ويوسف محمد "دودو" مستشارا فنيا. كما حضر المؤتمر مدير المنتخب فؤاد بلهوان وممثلين لوسائل الإعلام، وأداره المنسق الإعلامي للمنتخب وديع عبد النور.
الجهاز الفنّي لمنتخب لبنان يزور رئيس اتّحاد الكرة هاشم حيدر
وكانت مناسبة عرض طه خلالها خطته للمرحلة المتوسطة المقبلة، شاكرا الاتحاد على ثقته، مؤكدا أن أفراد الجهاز الفني في تعاون وتنسيق دائمين. وطالب الجميع ولا سيما الجسم الإعلامي، الشريك الدائم، بالمعاينة الواقعية والمؤازرة "لتحقيق ما نصبو اليه"، لافتاً إلى أن "عملا كبيراً ينتظرنا" بدءا من حصص اختبارات 24 لاعبا مرشحين للانضمام إلى صفوف المنتخب مستقبلا، والتي ستنطلق عند العاشرة والنصف من قبل ظهر الاثنين المقبل 29 حزيران على ملعب المجمع المهني في بئر حسن.
ولفت طه إلى ان "أبواب المنتخب مفتوحة أمام كل من يثبت جدارته انطلاقا من المتابعة اللصيقة التي سيتولاها أفراد الجهاز الفني أثناء مباريات الموسم المقبل، حيث سيشهد شكل الدوري تغييرا

لبنان٢٤


هذه تشكيلة الجهاز الفني الجديد للمنتخب… وعنوانها

هذه تشكيلة الجهاز الفني الجديد للمنتخب… وعنوانها



Maarakeh Online footer logo

© 2018 Maarake Online

Powered by:VAST Logo