Maarakeh online logo

m66

33

fss   aass
متابعة"ياسر خليل هاجر بحثا عن لقمة عيش ، و عاد مدربا كرويا*

♦️مبروك إلى ابن بلدة معركة ياسر حسن خليل  لتخرجه  مدرب من مدرسة escuela de nacional de entrenadores تحت إشراف FIFA  de españa.

المدرب ياسر لعب مع فريق Atlatico valdespartera في إسبانيا منذ سنة 2017 حتى 2019.
سافر في سنة ٢٠٠٢ لأجل البحث عن لقمة العيش في بلاد الاغتراب بعدما عزت عليه في وطنه ، لكن أسعفه ألحظ ليتلحق لفريق كرة قدم محققا هواية حلم بها منذ ألصغر .

لم تقف طموحات خليل عند تقاذف ألكرة بقدميه . بل وصلت إلى أبعد من ذلك و فكر أن يصبح مدربا كرويا ، وليصقل موهبته في مجال ألتدريب و يحقق حلمه . ألتحق بأكاديمية تدريب كرة قدم .

لم تمر على ألتحاقه بألأكاديمية سنتان حتى تخرج حائزا على شهادة مدرب محترف في لعبة كرة ألقدم .

*موقع "أونلاين معركة" يأمل من أتحاد كرة ألتقدم أللبناني أن يعمل على تشجيع ألمدربين ألوطنيين لتدريب ألمنتخبات ، لأن عقليتهم ألأجتماعية تتناسب مع مع تفكير أللاعب أللبناني ، و يتفهمون ظروفه . عكس ألمدرب ألأجنبي ألذي يأتي و جل ما يفكر به كيف يحصل على راتبه ، و يعامل أللاعب ألوطني كما يعامل لاعبا أجنبيا محترفا*

*موقع "أونلاين معركة يبارك للمدرب ألخلوق ياسر حسن خليل " حيازته على شهادو تدريب في كرة ألقدم من بلد أشتهر بتخريجه مدرببن عالميين و يعد من أوائل ألدول ألمتفوقة بلعبة كرة ألقدم . . على أمل أن يترجم ما حصل عليه من معلومات أكاديمية أن يترجمه عمليا على أرض ألواقع ، و ألله ولي ألتوفيق*

*ألنص بقلم جواد*


متابعة

متابعة



Maarakeh Online footer logo

© 2018 Maarake Online

Powered by:VAST Logo