Maarakeh online logo

m66

33

fees

fss   aass
رغم دخول برشلونة على الخط.. يوفنتوس وديبالا واثقان من تجديد العقد


سيري آ
يوفنتوس
روما
روما V يوفنتوس
يوفنتوس يسعى لتجديد عقد باولو ديبالا إلى 2024
الموضوع يُستكمل بالأسفل

يحاول نادي يوفنتوس بالفعل التحرك من أجل تجديد عقد نجمه الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا ليستمر مع الفريق من خلال فترة طويلة الأمد.



Show Player
وكان ديبالا قد قدم أداء خرافيًا مع السيدة العجوز خلال ما مضى من الموسم الحالي وأصبح معشوق الجماهير الأول في الفترة الحالية.

اختيارات المحررين
خاص | لاعب اتحادي وآخر أهلاوي .. عبد الله فودة يختار التشكيل التاريخي للاعبين السعوديين
نصير النساء ومسجون سابق .. حقائق قد لا تعرفها عن أحمد موسى
إداريون ومدير أمن .. تشكيل مانويل جوزيه في أول مباراة مع الأهلي، أين هم الآن؟
بعد 30 عامًا .. كيف تغيرت أشكال نجوم مونديال 1990؟
وبعدما كان قريبًا من الرحيل عن صفوف البيانكونيري خلال سوق الانتقالات الصيفية، باتت إدارة يوفنتوس تبحث في الوقت الحالي عن التجديد له في أسرع وقت ممكن.

الموضوع يُستكمل بالأسفل

وحسب لاجازيتا ديلو سبورت، فإن إدارة اليوفي أرادت رفع راتب ديبالا إلى 9 ملايين يورو كراتب صافي بعد خصم الضرائب، وكذلك تمديد عقده حتى 2025، حيث أنه يتقاضى 7 ملايين يورو ويمتد عقده حتى 2022.

ولن تكون الأمور صعبة في حال تم الاتفاق بين الطرفين حيث أن النجم الأرجنتيني كان يريد البقاء كلاعب في صفوف يوفنتوس إلى أطول فترة ممكنة وتحدث من قبل عن رغبته في الاستمرار في إيطاليا ومع السيدة العجوز تحديدًا دونًا عن غيرها.

وسيحاول يوفنتوس التجديد للاعبه الذي سيكون محاطًا بالمغريات من قبل كبار الأندية الأوروبية، تمامًا كما كان الحال في الصيف الماضي، حيث كان النجم الأرجنتيني قريبًا من الانضمام إلى مانشستر يونايتد.

وفي تصريحات أدلى بها ديبالا لسي إن إن أمس أكد أن المفاوضات متوقفة بينه وبين يوفنتوس ولا يوجد أي جديد بشأن التجديد، ولكنه أكد سعادته مع النادي.

وحسب الأخبار الواردة فإن الطرفين واثقان من إتمام التجديد بالفعل ومقابل الراتب الذي يحلم به ديبالا وهو 12 مليون يورو موسميًا.

كيليني يتهم ريال مدريد: سرقوا رونالدو العام الماضي

يذكر أن يوفنتوس قد اعتمد على ديبالا بشكل كبير خلال الموسم الحالي قبل أن يتوقف بسبب فيروس كورونا، حيث أن النجم الأرجنتيني هو هداف الفريق وأكثر لاعب حسمًا للنقاط لليوفي على مستوى الدوري ودوري أبطال أوروبا. .


رغم دخول برشلونة على الخط.. يوفنتوس وديبالا واثقان من تجديد العقد



Maarakeh Online footer logo

© 2018 Maarake Online

Powered by:VAST Logo