Maarakeh online logo

m66

33

fees

fss   aass
بلدية مجدل زون: كل من احتك بالمصاب العسكري التواصل معنا فورا مايو 26, 2020

الوادي
♦️أصدرت بلدية مجدل زون البيان التالي:

أهالي بلدتنا الكرام..
غادر الجندي علي حسن سليم الدر البلدة منذ اسبوعين متوجهاً الى مركز خدمته في مرجعيون.. وبعد اسبوع من الخدمة التحق عنصر من الجيش اللبناني في الخدمة معهم وتبيّن لاحقاً انه كان على اتصال باحد المصابين بفيروس كورونا مما استدعى الرقابة العسكرية إجراء فحص مخبري له ليتبين انه مصاب بالفيروس المستجد كورونا..
وامام هذا الواقع تم حجر كل العسكرين الذين كانوا على اتصال وتواصل معه ومن بينهم ابن بلدتنا مجدلزون الجندي علي حسن الدر وقد طُلب منه الحجر الاحترازي الاحتياطي وعلى ذلك توجه يوم الاربعاء الواقع في ٢٠٢٠/٠٥/٢٠الى البلدة برفقة عسكري واخذ حاجاته دون التواصل مع ايٍ من اهله او اهل بلدته (حسب قولهم) ..

هذا وقد أُجري له البارحة فحص كورونا ليتبين انه حامل لهذا الفيروس نتيجة الفحص الايجابي.. فتم حجره في شقة خالية من السكان.. وعلى ذلك نضع هذه المعلومات بين ايديكم لتكونوا على دراية واننا ندعوا باصرار شديد بان يتم التبليغ عن اي شخص احتك او تواصل مع صاحب العلاقة وذلك تحت طائلة المسؤولية القانونية والاخلاقية و الشرعية..
ونأمل من حضرتكم اخذ هذه المعلومات بجدية و مسؤولية ليتم تجنب او تسريب اية معلومات اخرى مغلوطة او غير صحيحة.. ان اللجنة الصحية لبلدية مجدلزون ستبقى العين الساهرة لمتابعة كل ما من شأنه حمايتكم و سلامتكم.. ونرجوا اخذ المعلومات من مصادرنا الموثوقة وان لا نعير الاهتمام لاي اخبار قائمة على التأويل و التخمين و التكهن..
ملاحظة: نرجوا من اي شخص تواصل او احتك بالسيد علي الدر تبليغ اللجنة الصحية من اجل اجراء اللازم لحمايتكم ومن اجل صحتكم وصحة اهالي البلدة…

#اللجنة_الصحية_في_بلدية_مجدلزون
#اللجنة_الإعلامية
#بلدية_مجدلزون
#خليك_بالبيت


بلدية مجدل زون: كل من احتك بالمصاب العسكري التواصل معنا فورا  مايو 26, 2020



Maarakeh Online footer logo

© 2018 Maarake Online

Powered by:VAST Logo