Maarakeh online logo

m66

33

fss   aass
محمد رمضان نجم الدراما المصرية في البرنس رمضان ٢٠٢٠

♦️محمد رمضان نجم الدراما المصرية في رمضان ٢٠٢٠ برأيي عن مسلسل البرنس الذي حصد ويحصد اعجاب الملايين في مصر والعالم العربي ومحمد ابدع في شخصية رضوان البرنس وجسد الشخصية والدور بحرفية وأداء عالي الجودة.

رضوان يعمل سمكري بورشة والده ولكنه يجد نفسه مسؤول عن عائلته بعد وفاة الوالد وبعد وفاة الوالد تبدأ المشكلات بينه وبين إخوته ويتعرض للكثير من المواقف والمؤامرات ضده ويصارع بقوة فالمسلسل واقعي ونجاحه لانه لامس كل مايحيط فينا ونعيشه وهو من تأليف وأخراج المخرج المبدع محمد سامي وإنتاج تامر مرسي.

محمد رمضان هو ممثل محترف لا شك من الطراز الرفيع تميز بأسلوبه الخاص ولعب العديد من المسلسلات زلزال؛ نسر الصعيد؛ الاسطورة؛ اولاد الشوارع؛ السندريلا؛ حنان وحنين وغيرهم الكثير وقدم مسرحيات وشارك بعدة افلام وتميز على صعيد الغناء فقدم نمط وستايل خاص به لا يشبه احد منهم من أحب ومنهم من انتقد من أبرز أغانيه نمبر وان؛ بوم؛ بابا؛ كازانوفا؛ انساي؛ رايحين نسهر وغيرها.

محمد رمضان هو حالة فنية خاصة ومميزة أحدث ضجة على الساحة الفنية العربية لا شك انه فنان موهوب ومحترف منذ بداياته كل منا له شخصية تختلف عن الآخر لا يمكن أن نرضي جميع الناس الكثير ينتقدونه نعم لانه ناجح والنجاح دائماً يحارب والسنوات المقبلة ستثبت استمراريته ونجاحه ثقة في الله نجاح.
كتب سامي مبارك


محمد رمضان نجم الدراما المصرية في البرنس رمضان ٢٠٢٠



Maarakeh Online footer logo

© 2018 Maarake Online

Powered by:VAST Logo