Maarakeh online logo

m66

33

fss   aass
اغلب السقا برنامج تسلية وترفيه رمضان ٢٠٢٠ مع رزان مغربي



♦️اشتاق الجمهور اللبناني والعربي لبرامج الألعاب الضخمة والمسلية وفي رمضان ٢٠٢٠ يعود هذا النوع من البرامج مع النجم المصري احمد السقا والفنانة الاعلامية اللبنانية رزان مغربى واسم البرنامج هو "اغلب السقا" وهو فورمات عالمي لبرنامج المسابقات "beat the star"، سيعرض على قناةmbc مصر وقنواتهم.
البرنامج مميز ومسلي على مدار ٣٠ حلقة حيث سيكون فيه العاب منوعة جديدة ومنافسة بين احمد السقا والنجم الذي يحضر الحلقة ويكون منافس له ومدة البرنامج يومياً هو ساعة يومياً
والرابح في كل حلقة يحصل على مبلغ مالي يتبرع فيه لجهة خيرية يريدها الضيف والنصف الآخر للجمهور الذي يتوقع من سيربح بين السقا او الضيف.
ورغم توقف تصوير البرنامج لفترة بسبب كورونا والتعبئة في لبنان الا انه اكمل تصويره وسيعرض في وقته ليتسلى الجمهور العربي ويقضي وقت مميز من أبرز الوجوه التي صورت البرنامج هم محمد هنيدي؛ وائل جسار؛ حمادة هلال؛ غادة عبد الرازق؛ معتصم النهار؛ نيللي كريم؛ وغيرهم الكثير.
من المرجح أن يلاقي البرنامج صدى ونجاح كبير خاصة ان اغلب الناس اليوم تلتزم الحجر المنزلي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد وهي تريد الترفيه والتسلية عن نفسها وخاصة ان فكرة البرنامج جديدة ومسلية كلنا بالانتظار لنشاهد ونحكم.
كتب سامي مبارك


اغلب السقا برنامج تسلية وترفيه رمضان ٢٠٢٠ مع رزان مغربي

اغلب السقا برنامج تسلية وترفيه رمضان ٢٠٢٠ مع رزان مغربي



Maarakeh Online footer logo

© 2018 Maarake Online

Powered by:VAST Logo