Maarakeh online logo

m66

33

fss   aass
مسلسل بالقلب دراما لبنانية في رمضان ٢٠٢٠ عبر lbc



لن تغيب الدراما اللبنانية في رمضان ٢٠٢٠ انه مسلسل بالقلب الذي سيشاهده اللبنانيون يوميا عبر قناة lbc وايضا يتم عرضه على قناة bein القطرية ليكون فرصة مميزة للمشاهد اللبناني لمتابعة مسلسل "بالقلب" حيث بدأ عرض البرومو الترويجي للمسلسل وهو اجتماعي رومانسي استغرق تحضيره عامين وضم نخبة مميزة من الممثلين بطولة بديع ابو شقرا وسارة ابي كنعان ومشاركة عدد كبير من نجوم الدراما اللبنانية ووسام فارس؛ كارمن لبس ؛ الين لحود؛ غبريال يمين؛ محمد عقيل؛ دارينا الجندي؛ نوال كامل؛ ستيفاني عطالله؛ جمال حمدان؛ جورج حران؛ سمارة نهرا؛ ريان ابي رعد؛ جان دكاش وغيرهم وهو من كتابة طارق سويد وأخراج جوليان معلوف وإنتاج شركة G8 برودكشن مي ابي رعد.

المسلسل واضح تميزه في نصه الدرامي المميز الذي يعطينا في كل مشهد نظرة جديدة وان اختيار الممثلين مميز لأنهم يتميزون بالاحتراف الكبير ويعكس المسلسل واقع اجتماعية حقيقية بعيدة عن التبهير وله رسائل في المضمون .

"بالقلب" يعبر عن المجتمع والاحكام الذي نواجهها في المجتمع التي تكون كبيرة في بعض الأحيان على عاتقنا.
من الواضح أن ال lbc اتخذت قرار مهم لاسعاد المشاهد اللبناني الذي كان يتنظر أنتاج لبناني بهذه الضخامة مع العلم ان المسلسل تم تصويره قبل كورونا وهذا ماساعد في عرضه وأتت ١٧ تشرين حيث تم تأجيل عرضه واليوم اتخذ القرار.
مهما اختلفت الاراء للدراما اللبنانية نكهتها الخاصة ومايميز هذا المسلسل ان كل الممثلين اللبنانيين حيث سيعيدنا للمسلسلات اللبنانية القديمة كلنا في الانتظار.
كتب سامي مبارك


مسلسل بالقلب دراما لبنانية  في رمضان ٢٠٢٠ عبر lbc

مسلسل بالقلب دراما لبنانية  في رمضان ٢٠٢٠ عبر lbc



Maarakeh Online footer logo

© 2018 Maarake Online

Powered by:VAST Logo