Maarakeh online logo

m66

33

fss   aass
هل يخطف أنتر الأرجنتيني ميسي؟

قال ماسيمو موراتي الرئيس الأسبق لنادي إنتر ميلان الإيطالي، إن النيراتزوري يحق له أن يحلم بالتعاقد مع ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، وقال ان إنتر ميلان من حقه أن يتوقع حدوث «أشياء غريبة» في عام 2020.
ونقلت صحيفة «فوتبول إيطاليا» عن موراتي: «لا أعتقد أنه حلم ممنوع، ربما لم يكن الأمر كذلك حتى حدوث أزمة فيروس كورونا».

وتابع: «ميسي في نهاية عقده وستحاول معه بالتأكيد، لا أعرف ما إذا كان هذا الوضع سيغير أي شيء، ولكن أعتقد أننا سنرى أشياء غريبة في نهاية العام».

وأشار إلى أن ميسي قد يكون ضمن الصفقة التبادلية مع لوتارو مارتينيز.

وفي سياق اخر، وفي اطار إحصائية اعتمدت على تصويت محبي فريق برشلونة الإسباني ونشرها موقع givemesport، حول أعظم اللاعبين في تاريخ النادي، كانت المفاجأة بحلول ميسي، في المرتبة الثالثة.

وتصدر القائمة الاسطورة الارجنتيني دييغو ارماندو مارادونا، وحل خلفه  البرازيلي رونالدينيو، ليحل ميسي ثالثا، وجاءت قائمة أفضل عشرة لاعبين بدءا من المركز الرابع وحتى العاشر كالتالي: الهولندي يوهان كرويف، الاسباني اندريس إنييستا، ومواطناه تشافي هيرنانديز، كارليس بويول، الظاهرة البرازيلي رونالدو ومواطنه نيمار دا سيلفا والاسباني جيرارد بيكيه.

ومن المراكز الـ11 حتى الـ20 جاء كل من لويس سواريز، وداني ألفيش، وسيرجيو بوسكيتس، وصامويل إيتو، وريفالدو وديفيد فيا، ورونالد كومان، وروماريو، والبغاري خريستو ستويشكوف، وفيكتور فالديس، على التوالي.
اللواء


هل يخطف أنتر الأرجنتيني ميسي؟



Maarakeh Online footer logo

© 2018 Maarake Online

Powered by:VAST Logo