Maarakeh online logo

m66

33

fees

fss   aass
وباء كورونا يفجر روح التضامن والمساعدة بين شباب معركة

♦️اقامت بلدية معركه عبر خلية أزمة مواجهة كورونا بالتعاون مع المتطوعين من أهالي البلده و شرطة بلدية معركه بإقامة حواجز على مداخل البلدة و فحص الحراره لكل الداخلين إليها و اخذ المعلومات عن كل خارجي منها و الأماكن التي سيتوجهون إليها و إقفال التام لكل المحلات حتى الغذائية و غيرها ابتدأ من الساعه السادسه مساء حتى السادسة صباحا ما عدا الصيدليات و المراكز الطبيه تنفيذا لقرارات مجلس الوزراء.


متطوع من بلدي ...
تثبت معركة ويثبت أهلها وشبابها يوما بعد يوم أننا رجال المهمات والمواجهات والتحديات ..
القلب يكبر بكم.. ونزداد فخرا كلما كبرت التحديات، واشتدت الأزمات. ينبري شباب معركة للمواجهة بالرغم من الضائقة الإجتماعية والأزمة المالية التي كنا نعاني منها قبل الحراك، وعند اشتداد الأزمة لفيروس كورونا ..
انبرى شبابها وتجاوب اهلها مع المجلس البلدي وخلية الأزمة التي تم تشكيلها من قبل رئيس البلدية وشرطتها بالتزام التعليمات، والتوجيهات بنسبة عالية..
ابدأ بعمال النظافة الذين في خط الدفاع الأول عن صحتنا وبيئتنا أنتم في عيوننا وقلوبنا ..
واليوم ما نشهده من الدفاع المدني، يوما بعد بوم، يوصلون ليلهم بنهارهم، وكافة الشرائح الأهلية والمتيقظين ليلا، عيونهم تحرسنا حيث تغفو عيوننا مطمئنة.. لهم التحية والتقدير ...
أما ما يثلج القلوب وينعش الروح، نزول الرجال على ارض الطهر معركة لحفظها وصونها من اي خطر يترصدها ...
شباب تطوعوا من تلقاء أنفسهم بإنشاء الحواجز ومراقبة المنافذ لحماية الداخلين والخارجين من ابناء البلدة، ومن يحضر إليها من الضيوف الكرام .
ننحني حباً ونقبّل الأيادي المباركة .
حفظكم الله وسدّد خطى الأيادي البيضاء، وتلك التي بادرت إلى اقتطاع المبالغ الزهيدة من رواتبها وتقديمها لأهلها الذين بدات تباشير المعاناة تلوح بالأفق، وبتقديم العيّنات من الحصص التموينية والخدمات الطبية، وتجاوب المؤسسات والأهالي بعدم الخروج والإلتزام بالحجر المنزلي ليل.. ونأمل الإلتزام اكثر فاكثر في النهار كي تمر الأزمة علينا وعلى الجميع بأمن وسلام .
وفقنا الله وإياكم وسلم الجميع وأنقذنا من الوباء .
لمعركة التحية ولشهدائها الرحمة ولأهلها الفخر والإباء ...
منترجاكم نحنا بالشارع لأجلك .
جيب اغراضك وارجاع على بيتك ..
صحتك وحياتك غالية ...
خليك بالبيت ...


وباء كورونا يفجر روح التضامن والمساعدة بين شباب معركة




Maarakeh Online footer logo

© 2018 Maarake Online

Powered by:VAST Logo