Maarakeh online logo

m66

33

fss   aass
تعميم لتعاونية موظفي الدولة لتنظيم العمل


♦️أصدر المدير العام لتعاونية موظفي الدولة اليوم تعميما رقم 2/2020 جاء فيه:
"نظرا للظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، وتطبيقا للبند 5 من قرار مجلس الوزراء رقم 1 تاريخ 15/3/2020 والذي قضى باستثناء تعاونية موظفي الدولة، من الاقفال، وذلك بما يرتبط بالموافقات الاستشفائية والصحية والصيدلانية والمخبرية،

وحرصا على تسيير شؤون المستفيدين من تقديماتها، في هذا المجال تطلب المديرية العامة لتعاونية موظفي الدولة التقيد بما يلي:

1 - حصر حالات الاستشفاء بالضرورية والطارئة وتجنب الحالات الباردة وذلك لعدم اشغال المستشفيات بالحالات القابلة للتأجيل وكذلك للحد من مخاطر اكتظاظ الوافدين الى مقرات التعاونية.

2- الاستمرار باعطاء أدوية الامراض السرطانية والمستعصية التي تغطيها التعاونية يوم الثلاثاء من كل اسبوع فقط، وذلك في الادارة المركزية للتعاونية.

3 - تطبيق قرار مجلس الادارة رقم 89/2020 تاريخ 13/3/3020 القاضي بتعليق العمل بمهل طلبات الاستشفاء والمساعدات والمنح والموافقات المسبقة للاعمال الطبية على اختلاف انواعها، وطلبات ابداء الرغبة ودفع نسبة المساهمة الالزامية عن انجازات بدون راتب والاستبداع واعتبار صورتي CBCT والبانوراميك اللتين تخطتا مهلة الشهر مشمولتين بالعذر المشروع، وذلك اعتبارا من تاريخ 16/3/2020 ولحين انتظام العمل في الادارات والمؤسسات العامة.

4 - الالتزام بالتعليمات الادارية والاجراءات الوقائية المعتمدة في مراكز التعاونية عند الحضور اليها وذلك حرصا على سلامة الوافدين والعاملين في التعاونية".


تعميم لتعاونية موظفي الدولة لتنظيم العمل



Maarakeh Online footer logo

© 2018 Maarake Online

Powered by:VAST Logo