Maarakeh online logo

m66

33

fss   aass
تعرض فريق الـLBCI للاعتداء أثناء تصوير اجراءات الوقاية من فيروس كورونا... ماذا حصل على متن احدى الطائرات العائدة من الرياض؟

من وقضاء
14 آذار 2020

‎تعرض فريق تقني واعلامي تابع للـLBCI للاعتداء على متن احدى الطائرات الآتية من الرياض الى بيروت.

‎وفي التفاصيل، فخلال عودة فريق تابع للـLBCI من مهمة اعلامية من المملكة العربية السعودية الى لبنان، وبعدما حطت الطائرة على مدرج مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت، بدأ الفريق بتصوير لحظة خروجه لتوثيق الاجراءات الوقائية التي يتبعها في مواجهة فيروس كورونا وخصوصا وأنه اتخذ اجراءات نوعية عبر ارتداء بذات خصوصية لمنع نقل والتقاط فيروس كورونا. وكانت تهدف عملية التصوير لعرض الفيديو في اطار حملة التوعية التي أطلقتها الـLBCI من أجل حث جميع اللبنانيين على اتخاذ أقصى درجات الحيطة بمواجهة فيروس بات يهدد العالم بأسره.
‎الا ان عملية التصوير أزعجت احدى الراكبات التي طلبت وقف عملية التصوير، ومع أن الفريق أوضح أن التصوير لا يطالها شخصيا أو أيا من الركاب الا أنها أصرت على موقفها فما كان من أشخاص كانوا معها الا وان تهجموا على فريق الـLBCI وتعرضوا له بألفاظ نابية ما أدى الى اشكال على متن الطائرة وتعرّض شخص من فريق العمل لجروح في عينه.

‎وقد بلغ في المعتدين حدّ التهكّم الى افتعال السعال في وجه أحد اعضاء فريق عمل المحطّة.

‎هذا وتدخلت القوى الأمنية لفض الاشكال واعادة الهدوء على الطائرة.

lbc


تعرض فريق الـLBCI للاعتداء أثناء تصوير اجراءات الوقاية من فيروس كورونا... ماذا حصل على متن احدى الطائرات العائدة من الرياض؟



Maarakeh Online footer logo

© 2018 Maarake Online

Powered by:VAST Logo