Maarakeh online logo

m66

33

fss   aass
جو معلوف يوزع كمامات مجانا... معا نقف بوجه المافيات!

المجتمع الإثنين ٢٤ - شباط - ٢٠٢٠
نبض
▪️موجة هلع رافقت تسجيل اول اصابات لفيروس كورونا في لبنان احدثت تهافت هائل من المواطنين على الصيدليات والمتاجر لشراء الكمامات الوقائية الأمر الذي استغله البعض للتجارة والترويج لانقطاع الكمامات الصحية من الأسواق والتلاعب بأسعارها وابتزاز المواطن بصحته. وبحسب المعلومات ارتفع سعر علبة الكمامات الى أكثر من 120 دولار لـ20 كمامة.
في هذا الاطار وبمبادرة فردية منه قرر سفير الاتحاد لحماية الأحداث الاعلامي جو معلوف الوقوف بوجه مافيات بيع الكمامات في لبنان من خلال توزيع 1000 كمامة واقية بشكل مجاني ووعد بتأمين المزيد.
وغرد معلوف عبر حسابه على تويتر "وصلت صباحاً من المملكة العربية السعودية حاملاَ معي ١٠٠٠ كمامة واقية قمت بشرائها بعد خبر تعذر وجودها في الصيدليات اللبنانية واحتكارها من قبل بعض الشركات. نعلن اليوم عن توزيعها مجاناً لكل العائلات التي لم تتمكن من الاستحصال عليها ونعد بشراء المزيد منها لتوزيعها الاسبوع المقبل."
كما دعا الراغبين بالحصول على الكمامات الواقية مجاناَ الحضور إلى مبنى جرس سكوب في الحازمية مبنى هوا تشيكن الطابق الرابع أو الاتصال على 78999966 او 05958885.
ولفت معلوف الى انه دفع "ثمن ال ١٠٠٠ كمامة واقية حوالي ٩٠٠ ريال سعودي ما يعادل ٢٥٠ دولار أمريكي! معاً نقف بوجه مافيات بيع الكمامات في لبنان".


جو معلوف يوزع كمامات مجانا... معا نقف بوجه المافيات!



Maarakeh Online footer logo

© 2018 Maarake Online

Powered by:VAST Logo