Maarakeh online logo

m66

33

fss   aass
فالفيردي: افتقدنا سواريز وليس الجميع مثل ميسي


فالفيردي: افتقدنا سواريز
وليس الجميع مثل ميسي


17 آب 2019

أبدى إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، خيبة أمله إثر الهزيمة، على ملعب سان ماميس أمام أتلتيك بيلباو، في افتتاح الليغا.

وعن مستوى لاعبه أنطوان غريزمان، في أول مباراة رسمية بقميص البلوغرانا، قال فالفيردي خلال تصريحات نقلتها صحيفة «سبورت» الكاتالونية: «إذا كنت تلعب بالقرب من المنطقة، فهو يتحرك جيدا... لكن ذلك لن يفيد بدون السيطرة على المباراة».

وأضاف: «نتوقع جميعا الكثير من العديد من اللاعبين، في المباريات المقبلة».

وحول أداء البارسا، أجاب: «الشوط الأول لم يكن جيدا، لكننا كنا أخطر من بيلباو، رغم أننا لم نكن في أفضل حال، لأننا لم نستحوذ على المباراة».

وتابع: «في الشوط الثاني كنا أفضل وقمنا بتصحيح الأوضاع، لكن لاعبي بيلباو اقتربوا كثيرا من منطقة جزائنا، حتى دخل أدوريز وسجل الهدف».

وبخصوص إصابة سواريز، قال فالفيردي: «لويس يعاني من مشكلة عضلية في القدم، وبإصابته تعطلت خططنا، لأننا في الشوط الثاني وصلنا كثيرًا لمنطقة جزاء بيلباو، لكننا افتقدنا مهاجما حاسما مثله».

وبشأن غياب ليونيل ميسي، رد بقوله: «معتادون على طريقة اللعب في وجوده.. ميسي يسهل العديد من المواقف الصعبة، سواء بهدف مفاجئ أو تمريرة غير متوقعة».

وتابع: «ليس الجميع مثله، وعلينا أن نتعلم كيفية التعامل مع ظروف غيابه، لأنه وارد وفي أي وقت».

} غريزمان: إصابة سواريز غيرت سير المباراة }

من جهته، حافظ أنطوان غريزمان، على هدوئه بعد الهزيمة، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة «سبورت» عقب المباراة: «لدينا وقت للتحسن.. سيأتي ذلك بمزيد من العمل».

وعن تفسيره للهزيمة أمام بيلباو، قال: «وصلنا بشكل مريح إلى آخر 40 مترا في الملعب، لكننا كنا بحاجة إلى شراسة أكثر لإلحاق الأذى بالخصم».

وأعرب غريزمان عن أسفه لإصابة لويس سواريز والهدف المتأخر الذي سجله أريتز أودوريز مهاجم بيلباو، قائلًا: «هذا غير سير المباراة تمامًا.. لقد انتهت بشكل مختلف، إنها هزيمة صعبة».

الديار


فالفيردي: افتقدنا سواريز وليس الجميع مثل ميسي



Maarakeh Online footer logo

© 2018 Maarake Online

Powered by:VAST Logo