Maarakeh online logo

m66

33

fss   aass
توضيحٌ من وزير المال حول سعر صرف الدولار رصد موقع ليبانون ديبايت | 2020 - كانون الثاني - 24


توضيحٌ
أوضح وزير المال غازي وزني في تغريدةٍ على حسابهِ عبر "تويتر" أن "كلامه عن استحالة عودة سعر صرف الدولار إلى ما كان عليه سابقًا، يرتبط بالفترة الراهنة وليس بالمستقبل".

Dr.Ghazi Wazni
@GhaziWazni
" كلامي عن استحالة عودة سعر صرف الدولار إلى ما كان عليه سابقاً، يرتبط بالفترة الراهنة وليس بالمستقبل ".#غازي_وزني#الحساب_الرسمي


وأثارت التصريحات الصحفية التي أدلى بها وزير المال الجديد غازي وزني بعد ساعاتٍ على اعلان التشكيلة البلبلة في الأسواق المالية الأمر الذي أدى الى ارتفاع سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية.
وكانت أوساطٌ مطلعةٌ لـ"ليبانون ديبايت"، اعتبرت، أنّ تصريحَ وزير المال، نسفَ الجهود كلّها، وزعزعَ الثقة بالعملة الوطنية، ضاربًا عرض الحائط السياسة النقدية التي يسعى البنك المركزي الى ارسائها في ظلِّ المرحلة المفصليّة التي تمرّ بها البلاد.
وكشفت معلومات "ليبانون ديبايت"، أنّ حاكم مصرف لبنان يرفض رفضًا قاطعًا قيام المصرف بالاستدانة من أجل تمويل عجز الموازنة ويطلب من المسؤولين الذين يقومون بمراجعتهِ في هذا الخصوص وعلى رأسهم مستشاري الرئيس ميشال عون، أن تتحمَّلَ وزارة المال مسؤوليّاتها كون ذلك يقع ضمن مهامها الأساسية وليس من مهام المصرف المركزي.


توضيحٌ من وزير المال حول سعر صرف الدولار رصد موقع ليبانون ديبايت	  |  	2020 -	كانون الثاني -	24

توضيحٌ من وزير المال حول سعر صرف الدولار رصد موقع ليبانون ديبايت	  |  	2020 -	كانون الثاني -	24



Maarakeh Online footer logo

© 2018 Maarake Online

Powered by:VAST Logo