Maarakeh online logo

m66

33

fss   aass
روسيان يخطفان لبناني؟!!*

_* ⓈⓀⓎ*
أقدم مجهولان ، بتاريخ 16/1/2020، على خطف المواطن : م. ن . (مواليد عام 1974) من أمام منزله في بلدة دير قوبل - عاليه بعد صعقه كهربائياً ، واقتياده الى جهةٍ مجهولة ، على متن سيارته نوع شيفروليه suburban.

على الأثر باشرت شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي إجراءاتها الميدانية والاستعلامية للعمل على كشف مصيره وتحريره وتوقيف المتورطين .

ومن خلال المتابعة الميدانية ، عثرت إحدى دوريات الشعبة على سيارته على بعد 250 متراً من منزله .

وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة التي قامت بها الشعبة ، تمكنت -خلال ساعات قليلة - من تحديد هويتي المشتبه بهما ، وتبيّن انهما من الجنسيّة الروسية ، وهما : أ . ف . (مواليد 1981) ف. ك. (مواليد 1971).

فجر تاريخ 17/01/2020، وبعد تحديد مكان احتجاز المخطوف في داخل شقة من أحد المجمعات السكنية في محلة سوق الغرب ، ونتيجةً لخطة محكمة ، نفّذت قوة خاصة في الشعبة مداهمات متزامنة بين منطقتي الحمرا وسوق الغرب ، أسفرت عن توقيف المتورطَين، وتحرير المخطوف من دون تعريض حياته للخطر .

وقد جرى ، بحسب بيان صادر عن المديرية العامة لقوى الأمن، ضبط السيارة المستعملة في عملية الخطف، وهي من نوع هيونداي (سولاريس) ، وبتفتيشها عُثر بداخلها على سكين، جهاز صعق كهربائي، قفازين، قناع قماشي ، وشريط لاصق .

وبالتحقيق معهما اعترفا بما نسب اليهما لجهة تورطهما بعملية الخطف بهدف الحصول على فدية مالية . وقد أودعا مع المضبوطات المرجع المعني ، بناء على إشارة القضاء المختص .

•❈━━━━━━━━━━━━━━━━━❈•الصورة الرمزية


روسيان يخطفان لبناني؟!!*



Maarakeh Online footer logo

© 2018 Maarake Online

Powered by:VAST Logo