Maarakeh online logo

m66

33

fss   aass
الدوري بلا النجمة والصفاء والساحل والعهد خارج الحارة 16 كانون الثاني 2020


دفاع الساحل يعطّل هجمة ساحلية.. وفي الإطار صقال يعلن موقف النجمة (تصوير: طلال سلمان) حجم الخط
أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم، رسميا، مشاركة 5 فرق فقط بالدوري اللبناني، هي الأنصار والبرج والعهد وطرابلس والإخاء الأهلي عاليه.

ويُعد النجمة والصفاء وشباب الساحل أبرز الغائبين الأبرز عن البطولة.

كما وأعلن الاتحاد مشاركة 6 أندية بدوري الدرجة الثانية وهي أندية الراسينغ وسبورتنغ والحكمة والاجتماعي والمبرة والأهلي صيدا.

وأعلن أسعد صقال رئيس نادي النجمة خلال مؤتمر صحفي ان «النجمة مستعد للمشاركة في الدوري، بحال قرر الإتحاد إعتماد الإستمرار في الدوري، من المكان الذي توقف فيه، بالإضافة إلى إلغاء قرار عدم إعتماد الهبوط»، معتبراً انه «لم يبقَ هناك عدل مع الإستمرار بهذا القرار».

وشدد أن «هناك معطيات لدينا غير مريحة ومريبة»، موضحاً أن «هناك معلومات حصلنا عليها بالإضافة إلى الكثير من التحليلات، والتي تقول ان هناك إتفاقا معينا يجري ليفوز فريق معين في البطولة وأنا لا أريد أن أشارك بهذه المسرحية».

ولفت إلى أن «الفريق لا يعاني من أزمة مادية، وأكدت للاعبين أنني لستُ قادراً على دفع راتب كامل وطلبت منهم التعاون معي للإستمرار ووافق 98% من اللاعبين على هذا القرار، مشيراً إلى أن «عبد الوهاب أبو الهيل هو الإسم المطروح لتدريب الفريق بحال قررنا الإستمرار في الدوري».

ولفت أن «دعوى نادر مطر غير مُحقة اذ رفض إستلام راتبه ووقع على هذا الأمر».

هذا وأعلنت إدارة نادي النجمة تعيين علي هشام السبع نائباً للرئيس وإبراهيم الحوري ومازن بتكجي مستشارون بالهيئة الإدارية وذلك بعد ترشحهم لإنتخاب 3 أعضاء جدد للهيئة الإدارية وفوزهم بالتزكية.

وفي سياق آخر، حقق فريق شباب الساحل فوزاً دراميا على حساب العهد بنتيجة (4-3) في نصف نهائي كأس بلدية حارة حريك الثامنة بالمباراة التي جرت على ملعب العهد.

افتتح العهد التسجيل في الدقيقة 6 عبر جميل إبراهيم، وأضاف الثاني بالدقيقة 15 عبر وليد شور، وقلّص الساحل التسجيل بالدقيقة 20 عبر نيقولا فنيش وأدرك التعادل بالدقيقة 30 بواسطة مصطفى كساب وقلب نتيجة اللقاء بالدقيقة 40 بتوقيع حسن كوراني وبالدقيقة 75 عادل طارق العلي للعهد مجددا، وفي الدقيقة (90+2) سجل محمد سلمان هدف الفوز لشباب الساحل.

ويلتقي الأنصار مع البرج عصر الخميس عند الساعة 2:30 على ملعب العهد ضمن نصف النهائي الآخر.

اللواء


الدوري بلا النجمة والصفاء والساحل والعهد خارج الحارة 16 كانون الثاني 2020



Maarakeh Online footer logo

© 2018 Maarake Online

Powered by:VAST Logo