Maarakeh online logo

m66

33

fees

fss   aass
دعوة من المعتصمين للتوجه الى مستشفى طلبت المال من مصاب.. والنقابة ترد 17-12-2019 |

لبنان
صدر عن نقابة المستشفيات البيان الآتي: "تداولت إحدى الإذاعات وأحد مواقع التواصل الاجتماعي خبراً مفبركاً مفاده دخول احد المصابين الى احدى المستشفيات في لبنان بعد اصابته بطلق ناري في رأسه ليل الاحد في 15/12/2019 وبعد اجراء العملية له ومعالجته طلب المستشفى منه مبلغاً كبيراً من المال. وقد تم توجيه الدعوة عبر موقع التواصل الاجتماعي للثوار من اجل التوجه الى المستشفى المعني للتظاهر امامه احتجاجاً على ذلك.

وبعد التحقق الكامل والدقيق من هذه المعلومات، تبيّن لنقابة المستشفيات في لبنان أن المستشفى الذي استقبل المصاب وفرّ له العناية اللازمة، ولم يتقاضى منه سوى مبلغ ثلاثة مئة الف ليرة لبنانية، وهي النسبة القانونية المطلوبة منه والمنصوص عليها في العقود، كونه يحظى بتغطية استشفائية من احدى الهيئات الضامنة الرسمية وهو لا يزال يتلقى العلاج المناسب في المستشفى.



وأن النقابة اذ تعلق اهمية كبرى على المصداقية التي يجب ان تتحلى بها كافة وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، تناشدها توخي الدقة والحذر في تقصي الحقائق ونشرها بعيداً عن التحريض المغرض والنيل من سمعة القطاع الاستشفائي الذي يقف الى جانب كل مريض ومصاب".

لبنان٢٤


دعوة من المعتصمين للتوجه الى مستشفى طلبت المال من مصاب.. والنقابة ترد 17-12-2019 |



Maarakeh Online footer logo

© 2018 Maarake Online

Powered by:VAST Logo