Maarakeh online logo

m66

33

fss   aass
جنبلاط وقطع الطرقات! رصد موقع ليبانون ديبايت | 2019 - تشرين الثاني - 25



اعتبر رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط أن قطع الطرقات من اية جهة كانت لا يمكن إلا أن يؤدي إلى مشاكل وتوترات وسقوط ضحايا.
ودان جنبلاط في تغريدةٍ "تويتريّة" ما حصل بالأمس وسط بيروت وعلى طريق الجنوب.
اعلان


وتقدم جنبلاط بالتعزية لأهالي الضحايا، معتبرًا في الوقت نفسه أنه "يجب الحفاظ على جميع الطرقات مفتوحة من اجل المواطن العادي الذي يجاهد في كل يوم من اجل لقمة العيش".

Walid Joumblatt

@walidjoumblatt
ان قطع الطرقات من آية جهة كانت لا يمكن الا ان يؤدي إلى مشاكل وتوترات وسقوط ضحايا .انني ادين ما حصل بالأمس في وسط بيروت أو على طريق الجنوب وأتقدم بالتعزية لأهالي الضحايا .يجب الحفاظ على جميع الطرقات مفتوحة من اجل المواطن العادي الذي يجاهد في كل يوم من اجل لقمة العيش

View image on Twitter
1,000
5:41 PM - Nov 25, 2019
Twitter Ads info and privacy
643 people are talking about this
ووقع عند الساعة الخامسة من تاريخ الاثنين حادث اصطدام مركبة بحائط على اوتوستراد الجيه عند مفرق برجا، ادى الى سقوط قتيلين هما السيد حسين شلهوب (طيرفلسه) وشقيقة زوجته السيدة سناء الجندي .
وجددت مصادر الحزب التقدمي الإشتراكي لـ"الأنباء"، تأكيدها على "الموقف المبدئي الرافض لقطع الطرقات، والذي سبق وعبّر عنه صراحة قيادة الحزب في أكثر من مناسبة منذ بداية الثورة".
وتعتبرت انها "لحظات دقيقة ومصيرية يمر بها البلد، وتقتضي أعلى درجات المسؤولية والحكمة والوعي وعدم الاستثمار بالدم والفتنة حرصاً على ما تبقى من هذا البلد".
واشادت بموقف رئيس مجلس النواب نبيه بري، الذي إعتبر أن "لقمة العيش تعمدت بالدم"، داعياً "الجيش اللبناني البقاء الطرق سالكة أمام اللبنانيين".
وختمت المصادر: "الرحمة للشهيدين شلهوب والجندي ومن قبلهما علاء أبو فخر وحسين العطار، وعسى أن تروي تضحياتهم تراب هذا الوطن من أجل مستقبل أفضل ومن أجل وطن يستحقه اللبنانيون الذين انتفضوا من أجل كرامتهم وعيشهم الكريم".


جنبلاط وقطع الطرقات! رصد موقع ليبانون ديبايت	  |  	2019 -	تشرين الثاني -	25



Maarakeh Online footer logo

© 2018 Maarake Online

Powered by:VAST Logo