Maarakeh online logo

m66

33

fss   aass
كركي أوعز بمنع دخول ميشال وجوزف الأسمر إلى الضمان لمدة شهر واحد:القانون فوق الجميع ومصلحة المضمونين وحقوقهم فوق كل اعتبار


إقتصاد

أفادت مديرية العلاقات العامة في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، في بيان، انه “إيمانا منه، أن الرقابة الدقيقة والمستدامة للعمل الداخلي في مؤسسة وطنية جامعة كالصندوق الوطني للضمان الإجتماعي هو أساس من أجل حسن سير العمل وضمان حقوق المضمونين، يعمد المدير العام الدكتور محمد كركي إلى متابعة دقائق الأمور في الصندوق وبخاصة الأعمال التي تقوم بها المديريات المولجة بأعمال التفتيش والمراقبة في كل ما يتعلق بالمخالفات القانونية والنظامية.

وعليه، قام المدير العام بإعطاء توجيهاته إلى مديرية التفتيش الإداري للتحقيق في ملف شركة Key of Education بعد ما تبين للمفتش المعني بدراسة معاملة هذه الشركة وجود تلاعب بالأختام، كما أحال الدكتور كركي الملف إلى مصلحة القضايا لإبداء الرأي فيه من الناحية القانونية. وخلصت نتائج التحقيق الذي أجرته مديرية التفتيش الإداري رقم 48 تاريخ 22/5/2024 أنه تم تقديم معاملتي براءة ذمة لشركة Key Of Education بختمين وتوقيعين مختلفين.
لذلك، أصدر د.كركي تعميمين بتاريخ 4/6/2024 حملا الرقمين 1212 و1213 قضى بموجبهما منع كل من ميشال الياس الأسمر وجوزف مخايل الأسمر، من الدخول إلى جميع مديريات ومكاتب الصندوق تحت طائلة المسؤولية لمدة شهر واحد من تاريخه ويحظر على جميع مستخدمي الصندوق استقباله أو السماح له بالدخول أو الوجود في مديريات ومكاتب الصندوق خلال الفترة المذكورة أعلاه.
كما طلب من مديرية التتفتيش والمراقبة استكمال الرقابة اللازمة والإفادة عن أية مخالفات لاستكمال الإجراءات الردعية اللازمة.
في هذه المناسبة، أكد المدير العام أنه لن يتهاون مع أية مخالفات تحصل في الصندوق سواء من مستخدميه أم من المتعاملين معه لأن القانون فوق الجميع ومصلحة المضمونين وحقوقهم فوق كل اعتبار.
n Cedar News


كركي أوعز بمنع دخول ميشال وجوزف الأسمر إلى الضمان لمدة شهر واحد:القانون فوق الجميع ومصلحة المضمونين وحقوقهم فوق كل اعتبار



Maarakeh Online footer logo

© 2018 Maarake Online

Powered by:VAST Logo