Maarakeh online logo

m66

33

fss   aass
تكريم حسن معتوق بمناسبة وصوله إلى المئوية


كرّمت جمعية "جوائز بيروت الذهبية" قائد منتخب لبنان لكرة القدم حسن معتوق بمناسبة تخطيه 100 مباراة دولية ووصوله إلى 100 هدف في مسيرته في الدوري اللبناني خلال حفلها الختامي لسنة 2023 الذي أقيم في فندق فينيسيا في بيروت.

معتوق‫ تسلم ‬درعاً تقديرية من رئيس الجمعية محمد حلواني يحمل الرقم 100 في إشارة إلى الإنجازين المحققين وآخرهما وصول نجم الأنصار إلى مئويته الثانية من خلال هدفه في مرمى الراسينغ في الأسبوع قبل الماضي، ليضيف هذا الرقم المميّز إلى رقمه الدولي حيث مثّل لبنان في 112 مباراة دولية سجّل خلالها 23 هدفاً، ليكون ايضاً الهداف التاريخي للمنتخب اللبناني.

معتوق الذي على بعد يقف 20 هدفاً من الهداف التاريخي للدوري اللبناني فادي علوش نجم الأنصار السابق بـ120 هدفاً علّق قائلاً:
"مرّ زمن طويل على تلك البداية التي حلمت بها مع المنتخب الوطني. أجمل شيء بالنسبة إلي في مسيرتي كان تمثيل بلادي وتقديم كل شيء في سبيلها. أما مسألة الأرقام فهي تبقى ذكرى جميلة بالنسبة إلى اللاعب، تماماً مثل فرحة التكريم".‫
وأضاف: "أنا فخور ايضاً بالرقم الذي حققته، وخصوصاً أنني غبت لمدة ٦ مواسم عن الدوري اللبناني، وآمل أن تساعد الأهداف المقبلة فريقي لتحقيق الإنجازات والكؤوس".‫
وختم عند سؤاله إذا ما كان قادراً على تحطيم رقم علوش بالقول:
"أعتقد أنه لدي الفرصة لتحقيق هذا الأمر، إذ لا أفكر بترك الملاعب في وقت قريب".
Lebanon s


تكريم حسن معتوق بمناسبة وصوله إلى المئوية



Maarakeh Online footer logo

© 2018 Maarake Online

Powered by:VAST Logo