Maarakeh online logo

m66

33

fss   aass
فوز كبير للرياضي في دمشق

جريدة الأخبار
رياضة عربية بطولة wasl
حقّق نادي الرياضي ـ بيروت لكرة السلة فوزاً كبيراً على الوحدة السوري بنتيجة (96 ـ 67) في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب قاعة الفيحاء في العاصمة السورية دمشق، ضمن دوري السوبر لغرب آسيا Wasl. الأشواط (22 ـ 12) و(21 ـ 15) و(22 ـ 20) و(31 ـ 20). هو الفوز الأول في المباراة الأولى للرياضي بالمسابقة لموسم 2023 ـ 2024، مقابل فوز وخسارة للوحدة. (فاز في المباراة الأولى على الشرطة العراقي بنتيجة 74 ـ 70).استحقّ الرياضي الفوز بعد الأداء الكبير للاعبيه، خاصة البوسني علم الدين كيكانوفيتش الذي يقدّم مستوى ثابتاً مع نادي المنارة، إضافة إلى وائل عرقجي العائد من الإصابة، كما ساني سكاكيني الذي استعاد بعض مستواه في مباراة الأمس. وقدّم علي منصور أداءً جيداً في الدفاع، إلى جانب زميله كريم زينون.
نجح الرياضي بالخروج فائزاً، رغم الضغط الكبير الذي حاول جمهور الوحدة أن يفرضه على نجوم بطل لبنان. تقدّم الرياضي في مختلف أوقات اللقاء، ولم يستطع مدرب الوحدة مروان خليل الحد من خطورة اللبنانيين لتنتهي المباراة بخسارة كبيرة لأصحاب الأرض.

هذا الفوز في المباراة الأولى للرياضي ضمن Wasl لهذا العام يعطي بطل لبنان دفعة معنوية كبيرة، خاصة أنه تعرّض لخسارة على أرضه قبل أيام ضمن بطولة لبنان أمام هومنتمن ـ بيروت. استفاق الرياضي في الوقت المناسب، وهو سيبدأ التحضير من اليوم لمواجهة بيروت فيرست كلوب في الدوري المحلي يوم الأربعاء المقبل.
ويلعب الرياضي يوم الخميس في 21 كانون الأول الجاري مع الشرطة العراقي، قبل أن يستقبل الوحدة والشرطة توالياً على أرضية ملعب مجمع نهاد نوفل في ذوق مكايل شمال بيروت في 7 و15 شباط المقبلين ضمن بطولة WASL.
والأكيد أن الرياضي يبحث عن تصدّر مجموعته في بطولة غرب آسيا، والتأهل باكراً إلى (فاينال 8) بطولة WASL التي تضم أندية غرب آسيا وأندية الخليج.


فوز كبير للرياضي في دمشق



Maarakeh Online footer logo

© 2018 Maarake Online

Powered by:VAST Logo