Maarakeh online logo

m66

33

fss   aass
وفد من حركة أمل جال على الكنائس في صور مهنئّأ بالفصح المجيد


لمناسبة عيد الفصح المجيد جال وفد من حركة أمل على الكنائس في مدينة صور لتقديم التهنئة، وقد ضمّ الوفد المسؤول الثقافي المركزي مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبد الله، المسؤول التنظيمي لإقليم جبل عامل علي إسماعيل وعضوا قيادة الإقليم الشيخ ربيع قبيسي وعلوان شرف الدين.

وقد شملت الجولة مطرانية صور للروم الكاثوليك حيث التقى الوفد راعي الابرشية المتروبوليت جورج اسكندر، ومطرانية صور للموارنة حيث كان في إستقبال الوفد رئيس أساقفة صور للموارنة المطران شربل عبد الله.

تحدث المفتي عبدالله بإسم الوفد موجّهًا تحية خاصة من دولة الرئيس نبيه بري في هذه المناسبة المباركة، معتبراً أن العيد يبقى منقوصاً إذا لم تكتمل كل الظروف السياسية في البلد كما تبقى معه "غصّة"، آملاً أن يكتمل العيد بانتخاب رئيس جمهورية وتشكيل حكومة وان يكون الوضع مستقراً.

كما أمِلَ أن نتوقف بإنقاذ حقيقي لهذا الوطن من قبل القيادات السياسية وأن يخيّم على الخطاب السياسي الكثير من العقل.

وأضاف: "في كل مرة يثبت لبنان أنه قادر على انتاج حل جدي للخروج من دوامة الأزمة، مشيراً الى أن الرئيس بري يسعى دائماً من خلال الحوار الى لم شمل اللبنانيين والحفاظ على العيش الواحد والمشترك، متمنياً في عيد الفصح وبمناسبة شهر رمضان المبارك، الذي نلتقي فيه على المحبة الحقيقية من أجل لبنان، الخروج من الأزمات في أسرع وقت".

بدورهم أكد كل من المطران اسكندر والمطران عبدالله أننا بحاجة الى تضافر كل أصحاب الإرادات الطيبة للخروج بحل للبلاد، لافتين الى أن الدول التي كانت في صراع بالمنطقة تلتقي اليوم فكيف نحن أبناء الوطن الواحد والنسيج الواحد، خصوصاً انه لدينا قواعد مشتركة وكيفما بحثنا نجدها، داعين الى التقرّب اكثر من بعضنا واستنباط الحلول التي فيها خير للجميع.

وباركا بالأعياد على أمل أن تعود بالخير على الجميع، شاكرين دولة الرئيس نبيه بري على محبته الدائمة.


وفد من حركة أمل جال على الكنائس في صور مهنئّأ بالفصح المجيد

وفد من حركة أمل جال على الكنائس في صور مهنئّأ بالفصح المجيد



Maarakeh Online footer logo

© 2018 Maarake Online

Powered by:VAST Logo