Maarakeh online logo

m66

33

fss   aass
«ليبان بوست» تطوي 23 عاماً في الخدمة

لبنان | سياسة
طوت شركة «ليبان بوست» 23 عاماً في خدمة البريد في لبنان، حيث ابلغت موظفيها امس عدم مشاركتها في المزايدة التي اطلقتها وزارة الاتصالات لتلزيم قطاع البريد، مع الاشارة الى ان مهلة المشاركة في مناقصة البريد تنتهي في التاسعة من صباح اليوم، من دون ان تتقدم اي شركة حتى حينه.
وأكدت الادارة في بيان عن التزامها بالمحافظة على جميع حقوق الموظفين كما هي واردة في العقد الموقع بين الشركة ووزارة الاتصالات، وذلك الى حين تسليم المرفق الى الشركة الجديدة التي تفوز بالمزايدة او الى وزارة الاتصالات، داعياً اياهم لمتابعة التصرف بمسؤولية عالية في تسيير المرفق العام الى حين تسليمه.
وجاء في بيان ادارة الشركة ما حرفيته: كما وعدناكم وبكل شفافية باطلاعكم على كل جديد في ما خص المزايدة التي كنا مندفعين للمشاركة بها.
ونظراً لظروف البلد غير المستقرة اطلاقاً، يؤسفنا اعلامكم بقرار مساهمي شركة ليبان بوست الذي تبلغناه اليوم عن عدم مشاركة الشركة بالمزايدة التي اطلقتها وزارة الاتصالات لتلزيم قطاع البريد.
ويهمّ الادارة التأكيد على التزامها بالمحافظة على جميع حقوقكم كما هي واردة في العقد الموقع بين الشركة ووزارة الاتصالات، وذلك الى حين تسليم المرفق الى الشركة الجديدة التي تفوز بالمزايدة او الى وزارة الاتصالات.
وبناءً على ما تقدّم،
تدعوكم ادارة ليبان بوست لمتابعة التصرف بمسؤولية عالية في تسيير هذا المرفق العام الى حين تسليمه.
وإن الادارة تشكر عائلة ليبان بوست فرداً فرداً على الجهود التي بذلوها وعلى الولاء والتفاني في العمل على مدى اكثر من عشرين عاماً.

اللواء


«ليبان بوست» تطوي 23 عاماً في الخدمة

«ليبان بوست» تطوي 23 عاماً في الخدمة



Maarakeh Online footer logo

© 2018 Maarake Online

Powered by:VAST Logo