Maarakeh online logo

m66

33

fss   aass
فاجأ الأرجنتين.. ماذا قال البرازيلي رونالدو


رياضة
عالم كرة القدم
عن نهائي كأس العالم 2022؟
المصدر: وكالات + الميادين نت
25 كانون الأول 07:41
هذا ما قاله النجم البرازيلي السابق رونالدو حول تتويج منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022 بالفوز على منتخب فرنسا في النهائي.

أدلى النجم البرازيلي السابق رونالدو برأيه حول تتويج منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022 بفوزه في النهائي على منتخب فرنسا بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح بعد التعادل بنتيجة 3-3 في المباراة.

وقال رونالدو، في مقابلة مع محطة "أبوستاغولوس" البرازيلية: "سأكون كاذباً إذا قلت إنني كنت أتمنى مشاهدة الأرجنتينيين ينتصرون. ربما لا تلعب الأرجنتين أجمل كرة قدم، لكنها تلعب بشغف ورغبة لا تصدق".

وأضاف: "جميع الأرجنتينيين يلعبون ويركضون معاً. ولديهم ليونيل ميسي، الذي يمكنه أن يصنع الفارق في أي وقت، كما فعلها مرة أخرى في هذا النهائي الكبير".

وتابع بطل العالم عام 2002 قائلاً: "قبل انطلاق المونديال، كنت أرغب في مشاهدة نهائي بين فرنسا والبرازيل. كان هذا أيضاً توقعي. تم إقصاء البرازيل بالفعل من ربع النهائي، لكن على الأقل أصاب المنتخب الفرنسي توقعاتي".

وأوضح رونالدو: "المنتخب الفرنسي كان حاضراً في البطولة منذ البداية وأظهر أنه يريد أن يكون بطلاً للعالم مرة أخرى. من وجهة نظري، كان المرشح المفضّل".

وأضاف: "إنه منتخب قوي في جميع المراكز، ونجح في تعويض غياب العديد من اللاعبين بسبب الإصابات دون مشاكل، وهو أمر بالكاد تفعله منتخبات قليلة".


فاجأ الأرجنتين.. ماذا قال البرازيلي رونالدو



Maarakeh Online footer logo

© 2018 Maarake Online

Powered by:VAST Logo