Maarakeh online logo

m66

33

fss   aass
بعد سجال عنيف.. يعقوبيان لعطالله : *الشرف بالرأس وهذا ما لا تملكه؟!


حصل سجال حاد بين وزير المهجرين غسان عطالله والنائبة بولا يعقوبيان ، إذ اتهم عطالله يعقوبيان بانها “وصلت الى النيابة بطريقة غير اخلاقية” .

وردت يعقوبيان على عطالله، خلال حلولها ضيفة عبر قناة “الجديد” ، مؤكدة أنه “من غير المعقول انه كلما فاتحنا احد من التيار الوطني الحر بموضوع الآداء السياسي يرد علينا بمواضيع الشرف ، الشرف ليس بين الرجلين انما بالرأس وهذا ما لا تملكه” .

وتوجهت إلى عطاالله بالقول: “تاريخي بشرّف اكتر منك ومن عائلتك ومن تيارك الي نازل نهب بالبلد، تاريخ شو عندكن 15 مليون سنة الـ 90 او الناس الي باعت الذهب حتى تبيعوها بباخرة و وبلد معفن وبصفقات ؛ يا عيب الشوم .. أنتم تيار الزنار والنازل” .

*عطالله يوضح*

بعد السجال الذي حصل بين وزير المهجرين غسان عطالله والنائبة بولا يعقوبيان ، غرّد عطالله على حسابه عبر تويتر قائلاً : "كلّي أسف في أن يتمّ استغلال كلامي للسيّدة يعقوبيان في غير مكانه وأن يأخذ منحى التعرّض للمرأة وشرفها علماً أنني لم أقل كلمة واحدة في هذا الاطار والقصد كان الحديث عن الأخلاق والتاريخ في إطارهما السياسي والمواقف الشعبوية غير الصادقة تجاه الناس" .

وأضاف : "إنني أكنّ كل الاحترام للمرأة وأؤكد أنّني كما لا أقبل التعرّض لأمّي وأختي وزوجتي وابنتاي والسيّدات في فريق عملي لا يعنيني التدخل في الحياة الشخصيّة لأيّ كان وكلّي أسف كذلك في أن تأخذ السيّدة يعقوبيان كلامي من الاتجاه السياسي الى أمور ومواضيع لم آتِ على ذكرها".

شبكة ايوب


بعد سجال عنيف.. يعقوبيان لعطالله : *الشرف بالرأس وهذا ما لا تملكه؟!



Maarakeh Online footer logo

© 2018 Maarake Online

Powered by:VAST Logo