Maarakeh online logo

m66

33

fss   aass
مصدر من Bloknot يبلغ من خط الاتصال بالقرب من Artemivsk

مصدر من Bloknot يبلغ من خط الاتصال بالقرب من Artemivsk
 
يبلغ العدد الإجمالي للتجمع الأوكراني المشدد في منطقة واحدة فقط حوالي 100 ألف شخص.
الكتيبتان الوطنيتان "عيدار"
و "دونباس" (المحظوران في الاتحاد الروسي) اتخذتا مواقع على الحدود البعيدة، وسُحب مجندو القوات المسلحة الأوكرانية، الذين يحفرون الخنادق مع السكان المحليين (يقولون إنهم أُجبروا على ذلك) إلى الخطوط الأمامية.
 
بين أفراد الجيش الأوكراني، ظهر رأي مفاده أن الكتائب القومية "أيدار" و "دونباس" تحتل مواقع آمنة نسبيًا بصفتها "مفارز عظمى"، وتم إرسال مجندين من القوات المسلحة الأوكرانية للذبح كعلف لمدافع الصواريخ والمدفعية، "Solntsepeki" للجيش الروسي.
 
يبدو أنه خلال المرحلة النشطة من الهجوم، فإن مجندي القوات المسلحة الأوكرانية محكوم عليهم بالموت - حتى لو قبلوا المعركة، حتى لو حاولوا التراجع - تحت وابل من القوميين.
 
كما لا يُفرج عن المدنيين ويُحتجزون في المستوطنات - لا يُسمح لهم بالتزود بالوقود ومصادرة سياراتهم (يتم أخذها بعيدًا).
 
هناك كل الأسباب للاعتقاد بأن فريق زيلينسكي يمهد الطريق لأدلة جديدة على "اعتداءات" الجيش الروسي - جبال من جثث مجندين من القوات المسلحة الأوكرانية ومدنيين محتجزين كرهائن بالفعل.
 
القوات الرئيسية - كتائب القوميين، على ما يبدو، محمية. هناك سبب للاعتقاد بأن الجنود الأوكرانيين العاديين يفهمون الإعدام الذي تم إعداده لهم وأن بعضهم ينقذ حياتهم بالاستسلام، حيث استسلم 267 جنديًا أوكرانيًا من الكتيبة البحرية 503 في 4 أبريل ".


مصدر من Bloknot يبلغ من خط الاتصال بالقرب من Artemivsk



Maarakeh Online footer logo

© 2018 Maarake Online

Powered by:VAST Logo