Maarakeh online logo

m66

33

fss   aass
خريس من القليلة: يجب أن نتعاطى بجدية مع هذا الاستحقاق*


أكّد عضو كتلة التنمية والتحرير النائب علي خريس أنه "لا يمكن فصل ما يجري في المنطقة عن الواقع اللبناني والحصار الذي نعيشه بهدف الضغط على لبنان من أجل التطبيع مع العدو الاسرائيلي، ولكن نحن لن نتخلى عن مشروعنا ولا مبادئنا وقد يزداد الخطر علينا أكثر".

وخلال لقاء سياسي في بلدة القليلة، لفت خريس الى "الهجمات العديدة على حركة أمل وقيادتها، حيث لا تزال هذه الهجمات المدفوعة الأجر مستمرة"، مؤكداً أن هذا الخط هو الخط السليم والصحيح.

وعلى مستوى الواقع في الجنوب، قال "إننا نعيش الأمن والأمان والتحرير بفضل المقاومة والشهداء ونهجنا ومشروعنا الذي أسسه الإمام موسى الصدر، وبفضله استطعنا طرد الجيش الذي كان يقال عنه أنه لا يُقهر".

وتطرق الى الإنجازات التي قامت بها حركة أمل على صعيد الإنماء وكل ما يعني المواطن ويخفف عنه وكان آخرها إنجاز قانون المنافسة وكسر الإحتكار، كما تتابع الحركة الوضع الإستشفائي الذي يعتبر أكثر القضايا تأثيراً ومعاناةً لدى المواطنين.

وأكد خريس "أننا لدينا خطة عمل للمستقبل ورؤية مستقبلية وحركة أمل تحاول إصلاح النظام، واليوم نحن أمام انتخابات قائمة على أساس قانون لا يرضينا لأنه طائفي ومذهبي، وحركة أمل حاولت طرح قانون جديد ولم يلقَ القبول".

وختم بالقول "يجب أن نتعاطى بجدية مع هذا الاستحقاق لنحوّله الى استفتاء على هذا الخط والنهج الذي يعنينا جميعاً".


خريس من القليلة: يجب أن نتعاطى بجدية مع هذا الاستحقاق*



Maarakeh Online footer logo

© 2018 Maarake Online

Powered by:VAST Logo