Maarakeh online logo

m66

33

fss   aass
فوز لائحة التضامن النقابي في انتخابات الأساسي كاملة وتهنئة من أمل وتجمع المعلمين



بوابة التربية: فازت لائحة “التضامن النقابي” في انتخابات الهيئة الإدارية لرابطة معلمي التعليم الأساسي، التي جرت، اليوم الأحد في 20 آذار 2022، بفارق كبير في الأصوات عن باقي المرشحين.
وجاءت النتائج كالتالي:
حسين جواد (324 صوتاً)، محمد اسماعيل (336)، خالد نصار (326)، منصور العنز (335)، ميرفت الشميطلي (327)، فداء طبيخ (331)، منال حديفة (326)، طوني الطحش (328)، روبير طانيوس0 318)، محمود السحمراني (331)، روبير فرح (330)، جوني جرجورة (325)، فردوس الشعراني (332)، سمر عسيلي (327)، دجيمي جبور (317)، ميرنا خطاب (327)، جهاد البرجي (324)، ومحمد عبدالله (337).
أما الأقرب إلى اللائحة ندى موصللي 20 صوتاً، وحسان مكي 14 صوتاً.
المكتب التربوي لـ”أمل”
هنأ المكتب المكتب التربوي المركزي لحركة امل  رابطة  اساتذة التعليم الاساسي  الرسمي على  انجاز  استحقاقها الانتخابي الذي جرى اليوم الاحد في 20/3/2022 مباركاً فوز  لائحة التضامن  النقابي برئاسة الاستاذ حسين جواد المدعومة من حركة امل وحلفائها   .
كما هنأ رابطة اساتذة التعليم المهني والتقني الرسمي بفوز لائحة الوحدة النقابية برئاسة  الاستاذ سايد  بوفرنسيس المدعومة من حركة امل وحلفائها بالتزكية .
ونوه المكتب التربوي برابطة اساتذة التعليم الثانوي الرسمي على انجاز انتخابات اعضاء مكاتب الفروع في كافة المحافظات.
ويشكر  المكتب جميع الاساتذة في التعليم الثانوي والاساسي والمهني  على جهودهم  ومشاركتهم الفعالة في العملية  الانتخابية التي انتجت هذا النجاح .
ان المكتب التربوي المركزي  يؤكد على وقوفه الدائم والداعم  لكافة  الروابط والنقابات التربوية  في خطواتهم وتحركاتهم من اجل الحفاظ على حقوقهم المكتسبة.
ويدعو المكتب كافة  المعنيين في الدولة الى تحمل مسؤولياتهم والعمل  على تحقيق  كافة المطالب المحقة انصافا لجميع الاساتذة   خاصة في ظل الاوضاع الاقتصادية الصعبة.
تجمع المعلمين
جرت انتخابات  رابطتي التعليم الأساسي وأساتذة التعليم  المهني والتقني الرسميّين اليوم الأحد في بيروت، حيث كان الفوز الكامل للوائح المدعومة من “تجمع المعلمين في لبنان”، يشكر تجمع المعلّمين كل من ساهم في هذا الاستحقاق الانتخابي، وخصوصًا مندوبي التجمع في المدارس والمهنيات والمعاهد الرسمية.


فوز لائحة التضامن النقابي في انتخابات الأساسي كاملة وتهنئة من أمل وتجمع المعلمين

فوز لائحة التضامن النقابي في انتخابات الأساسي كاملة وتهنئة من أمل وتجمع المعلمين



Maarakeh Online footer logo

© 2018 Maarake Online

Powered by:VAST Logo