Maarakeh online logo

m66

33

fss   aass
التراس سوبرنوفا تعلن البدء بالتحرك على الأرض وصولاً لرحيل أسعد صقال عن نادي النجمة*


لافتات في مختلف المناطق اللبنانية " إرحل يا صقال " بينها واحدة في المناره وإثنتان أمام شركة صقال في مبنى الكونكود في بيروت وطرابلس وتجمع مركزي حاشد يوم الإثنين

⭕️ بيان السوبرنوفا :

*بسم الله الرحمن الرحيم*

القيمة من التاريخ بأنه يعلمنا من نحن ومن أين أتينا، وأننا جيلٌ لا يرضى بالذل، فنقوم بكتابة الحاضر والمستقبل بأيدينا، لا نتخلى عن مبادئنا، نحارب لصون كرامتنا، ورثنا عشق النادي عن آبائنا، سنورثه لأبنائنا… وفي المواقف التاريخية علينا أن نسطر موقفاً مشرفاً يحمي إرث نادي النجمة الممتد منذ سبع عقود من الزمن والذي تم إذلاله مؤخراً !

بات من الواضح أن هناك مطلب شعبي على الصعيد "النجماوي" بإستقالة الرئيس أسعد الصقال من منصبه على إمتداد الوطن، من أقصى الشمال لأقصى الجنوب مروراً بالعاصمة بيروت، لما آلت إليه الأمور في الآونة الأخيرة التي أوصلت نادي النجمة إلى مكان حتى أصدقاء إدارة النادي الحالية الممثلين بناديي العهد والأنصار لم يحلموا قط بتدمير نادي النجمة بهذه السرعة. العهد والأنصار لم ولن يكونوا أندية شقيقة لنا كما تدعي بيانات الصفحة الرسمية لنادي النجمة، وعلى المسؤول الإعلامي بالنادي أن يستقيل فوراً قبل رئيس النادي والتوقف عن إلغاء التعليقات للجمهور وإلغاء جميع المحظورين عن صفحة ناديهم!

الآن ولأننا كما بدأنا حديثنا، "نحن لا ننسى من نحن ومن أين أتينا" نعلن تكاتفنا كما دائماً مع زعران النص يداً بيد مع العميد علي كرنيب الذي كان دائماً في الصفوف الأولى لمواجهة الظلم والقرارات التي عصفت بالنادي وجمهوره، وعليه، نعلن تحركنا سوياً مع زعران النص و كل نجماوي يرى بأن النادي يواجه لحظة مصيرية إما الزوال أو البقاء، نهار الإثنين القادم على ملعب نادي النجمة في المنارة لإيصال صوتنا ومطالبتنا بإستقالة الإدارة الحالية للنادي الساعة الثانية والنصف ظهراً.

الكابتن موسى حجيج واللاعبين لكم منا كل الحب والتقدير والاحترام والدعم الامتناهي، نتمنى منكم أن لا تقفوا عقبة لنا بإيصال صوتنا ونحن نعلم بأنه مغلوب على أمركم لكن القادم أفضل وهذا وعد.

رسالة صغيرة للرئيس أسعد الصقال : عليك أن تعلم بأنه من حقنا المطالبة بإستقالتك بعد كل الفرص والوعود الذي كلمتنا بها على مر السنين، لكنك في كل مرة ذهبت بها إلى رئيس نادي العهد والأنصار كانت قرارات خاطئة وغير قابلة للنقاش مع جمهور النجمة، خصوصاً أنك كنت تقول لنا بأن نادي النجمة يتعرض للمحاربة من قبل هذين الفريقين، مشكلتنا واحدة وهي أنك رئيس نادي النجمة ولا شيئ آخر بعيد عن النجمة. نعلم جيداً أنك لن تفعل شيئاً لتمنع الجمهور الطيب الخائف على فريقه من التوجه إلى داخل الملعب لإيصال صوته، لأنك تعلم أكثر من جيداً بأن شيئ من هذا النوع سيزيد عدد المعارضين لك، وما أكثرهم!

لجمهور النجمة، نهار الإثنين هو يوم أهم من يوم الديربي، وكلكم تعلمون ما هو يوم الديربي وما يعنيه لنا، علينا أن نتواجد على ملعبنا في المنارة والمطالبة بعودة نادي النجمة ورحيل الإدارة وإيصال صوتنا بكل رقي وحضارة فنحن أبناء المنارة!

DNNSPORT


التراس سوبرنوفا تعلن البدء بالتحرك على الأرض وصولاً لرحيل أسعد صقال عن نادي النجمة*



Maarakeh Online footer logo

© 2018 Maarake Online

Powered by:VAST Logo