Maarakeh online logo

m66

33

fss   aass
اجتماع الأساتذة المتعاقدين في المكتب التربوي المركزي


♦️عقد المكتب التربوي المركزي بتاريخ 18-1-2022 اجتماعا مع لجنة الاساتذة المتعاقدين في التعليم الاساسي بحضور عضو لجنة التربية النيابية النائب محمد نصر الله ، المسوؤل التربوي المركزي د. علي مشيك ، رئيس رابطة التعليم الاساسي الاستاذ حسين جواد ، رئيس لجنة المتعاقدين في التعليم الأساسي الاستاذ حسين سعد وممثلي اللجنة من كافة المناطق .


وتحدث المسؤول التربوي د. علي مشيك عن قضية المتعاقدين ومعاناتهم وضرورة العمل على مشروع قانون الضمان الصحي ومشروع بدل النقل المقدم من قبل عضو كتلة التنمية والتحرير النائب محمد نصر الله .

وعرض رئيس واعضاء لجنة المتعاقدين الصعوبات التي تواجههم في اكمال مسيرتهم التربوية وشددوا على الاسراع في تحقيق المطالب التالية:

-رفع أجر الساعة بما يتناسب مع الأوضاع المعيشية والأخذ بعين الاعتبار ارتفاع سعر صرف الدولار.
-المطالبة بالعقد الكامل عن السنة الدراسة 2021-2022
- تجديد عقود المتعاقدين في أول جلسة لمجلس الوزراء
- حق المتعاقد بالضمان الصحي وبدل النقل
-القبض الشهري
- المنحة الاجتماعية
- ضرورة العمل على تثبيت الأساتذة المتعاقدين
وعن الدوام المسائي اكدوا على ضرورة حصول الاساتذة على حقهم أسوة بزملائهم في الدوام الصباحي.
من جهته شرح رئيس رابطة التعليم الاساسي الصعوبات التي تواجه العام الدراسي وضرورة الاسراع بتنفيذ الوعود كما وشدد على وقوف الرابطة بجانب الاساتذة المتعاقدين للوصول الى حقوقهم.
واكد النائب محمد نصر الله على حقوق ومطالب الاساتذة المتعاقدين كافة ، ووعد بمتابعة قضيتهم مع المعنيين سواء في لجنة التربية النيابية ووزارة التربية بالتنسيق مع كتلة التنمية والتحرير والمكتب التربوي المركزي للحركة.


اجتماع الأساتذة المتعاقدين في المكتب التربوي المركزي



Maarakeh Online footer logo

© 2018 Maarake Online

Powered by:VAST Logo