Maarakeh online logo

m66

33

fss   aass
قرداحي على موقفه لجهة رفض الاستقالة عن خطأ لم يرتكبه

قالت مصادر واسعة الاطلاع لـ«الجمهورية» ان وزير الاعلام جورج قرداحي على موقفه لجهة رفض الاستقالة عن خطأ لم يرتكبه خلال تولّيه وزارة الاعلام.

واشارت المصادر الى ان هذه المسألة شديدة التعقيد، و«تيار المردة» ومعه «حز.. الله» لن يقبلا بالتضحية بوزير الاعلام ولن يُلزماه بأيّ خطوة يتخذها، الا اذا بادر هو من تلقاء نفسه الى الاستقالة، لأن المسألة ابعد من تصريحاته، وهذا ما اكده السعوديون، كما اكده بالأمس موفد الجامعة العربية حسام زكي بقوله صراحة ان المسألة اكبر من تصريحات قرداحي.

وعمّا تردد عن ان زكي اثار مسألة عقد جلسة لمجلس الوزراء يجري التصويت فيها على اقالة قرداحي، على ان يصوّت وزراء الثنائي الشيعي وتيار المردة ضد هذا الاجراء، قالت المصادر: لا نستطيع ان نؤكد هذا الأمر، وفي كل الاحوال قضية اقالة او استقالة الوزير قرداحي اصعب بكثير مما يعتقد البعض.

وكانت معلومات صحافية قد اشارت الى ان زكي تواصل مع مسؤولين في «ح..الله»، وطلب اقالة وزير الاعلام جورج قرداحي كمدخل للحل مع السعودية. كما طرحَ ان يصوت الوزراء المحسوبون على «ح.. الله» وحركة «امل» ضد اقالة قرداحي، كما عرض زكي ان يعود الوزراء المقربون من «ح..الله» و»امل» الى اجتماعات الحكومة. وبحسب هذه المعلومات، فإنّ «ح.. الله» ردّ برفض طرح زكي لأن مقاطعة الحكومة بالمبدأ مرتبطة بقضية المحقق العدلي في إنفجار المرفأ القاضي طارق البيطار».
ال..من ...نار
المصدر:صحيفة الجمهورية



قرداحي على موقفه لجهة رفض الاستقالة عن خطأ لم يرتكبه



Maarakeh Online footer logo

© 2018 Maarake Online

Powered by:VAST Logo