Maarakeh online logo

m66

33

fss   aass
بيان توضيحي من ادارة اشتراك كهرباء الهادي حول ما حصل بالامس في بلدة معروب الجنوبية


♦️أصدرت ادارة اشتراك كهرباء الهادي في منطقة حيّ السلّم بياناً أوضحت فيه ظروف الإشكال الذي وقع مع فريق عملها في بلدة معروب الجنوبية يوم الخميس 29 تموز 2021، مع عدد من شبان البلدة ، حيث تناولت بعض وسائل الاعلام والمواقع الالكترونية خبراً ان احد الاشخاص يحتكر مادة المازوت لبيعها في السوق السوداء.

يهمنا ان نوضح الاتي :" لقد كنا قبل سنوات نضع خزانات المازوت في بورة صغيرة بالقرب من المولدات في حي السلم، لكن جاءنا تنبيه من الأجهزة الأمنية بوجوب نقلها من المنطقة السكنية إلى مكان آمن خاصةً بعد احداث انفجار المرفأ.

وبما أننا نملك قطعة أرض في بلدة معروب قمنا بوضع خزانات فيها بطريقة مدروسة وتراعي شروط السلامة العامة وهي بعيدة عن الاحياء السكنية، وبعلم عدد من أهالي البلدة، واصبحنا ننقل منها بشكل دوري ما نحتاجه من مازوت لزوم تشغيل مولداتنا التي نملكها ونديرها في حي السلم نتيجة شح مادة المازوت في الاسواق . علماً أن مصلحة مياه معروب ومصلحة مياه باريش تستفيدان من مادة المازوت المخزنة لدينا في معروب وهي كمية متواضعه لا تتجاوز ٤٦ الف ليتر بالنسبه لحجم مولداتنا.
وبعد نفاذ الكمية لدينا في منطقة حي السلم وإطفاء مولداتنا منذ ساعات الصباح قمنا بطلب من احدى الشركات نقل الكمية الموجودة لدينا في بلدة معروب حتى فوجئنا اليوم بمجموعة من شبان البلدة، يعتدون على أملاكنا الخاصة، ويصادرون نحو خمسة وعشرون ألف ليتر من المازوت بالقوة من خلال اجبار سائق الصهريج بإفراغ هذه الكمية في الخزانات التابعه لبلدية معروب علماً ان رئيس بلدية معروب علي قاسم فنيش كان على علم بكل مايجري وطلب شخصياً من صاحب اشتراك كهرباء الهادي بأن يعطيه نصف الكمية ليسمح له بنقل النصف الأخر الى حي السلم . .
لذلك يهمنا ان نأكد على وسائل الإعلام توخي الدقة وإستقصاء المعلومات من مصادرها قبل نشرها اقتضى التوضيح.
*كما نوضح لاهلنا في منطقة حي السلم ان الاطفاء القصري الذي حصل الامس هو نتيجة الخلاف الذي وقع في بلدة معروب*.

اشتراك كهرباء الهادي


بيان توضيحي من ادارة اشتراك كهرباء الهادي حول ما حصل بالامس في بلدة معروب الجنوبية



Maarakeh Online footer logo

© 2018 Maarake Online

Powered by:VAST Logo