Maarakeh online logo

m66

33

fees

fss   aass

   
---->
مصادر مقربة من اللواء عباس إبراهيم تنفي نيته الاستقالة والترشح للانتخابات النيابية المقبل


النهضة نيوز

الرئيسيةأخبارأخبار لبنانتقارير وحواراتالرصد العسكريعلوممنوعاتفن ومشاهيرأسعار الذهب والعملاتفيديوهات عالم الحيوانرياضةتردد  

   

أخبار لبنان
27 حزيران 2021

نفت مصادر مقربة من اللواء عباس إبراهيم للصحفي عبد الله قمح، المعلومات التي تفيد بتوجه اللواء إلى الاستقالة ونيته الترشح للانتخابات النيابية المقبلة.

حيث أشار الصحفي اللبناني عبد الله قمح في تغريدة له على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، إلى ما ورد على موقع "أحوال ميديا" المقرّب من الوزير السابق وئام وهاب، عن توجه اللواء عباس ابراهيم إلى الاستقالة من منصبه، وقد تكون الخطوة بنية الترشح للانتخابات النيابية القادمة وذلك على خلفية استحالة تسويق إعادة انتخاب الرئيس نبيه بري لفترة سابعة على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وفي تغريدة أخرى للصحفي عبد الله قمح، أوضح فيها بأن المحيطين باللواء إبراهيم بادروا إلى نفي "خبرية الاستقالة" من أساسها، أو أن يكون لدى اللواء طموح نيابي.

وأضاف قمح، بأن مصدراً قد أكد له بأن الرئيس نبيه برّي مقبل على تولي ولاية نيابية ورئاسية جديدة مدّتها ٤ أعوام.

وعقب نشره للتغريدات، بين الصحفي عبد الله قمح لموقع النهضة نيوز، إثر التواصل معه، بأن مصادر مقربة من اللواء عباس إبراهيم أكدت له نفيها بشكل كامل للمعلومات التي تفيد بتوجه اللواء إلى الاستقالة ونيته الترشح للانتخابات النيابية المقبلة.

وتجدر الإشارة إلى أن الصحفي والمحلل علي حجازي قد نشر تغريدة على موقع تويتر تنفي صحة المعلومات المتعلقة باللواء عباس إبراهيم، وقام بحذف تغريدته لأسباب مجهولة.





المصدر: النهضة نيوز



مصادر مقربة من اللواء عباس إبراهيم تنفي نيته الاستقالة والترشح للانتخابات النيابية المقبل



Maarakeh Online footer logo

© 2018 Maarake Online

Powered by:VAST Logo