Maarakeh online logo

m66

33

fees

fss   aass

   
---->
كونوا في خدمة الإنسان تكونوا في خدمة الله* الإمام الصدر


*اهالينا الكرام*
انسجامًا مع قيمنا وثوابتنا الدينية والوطنية وتكريساً لتعاليم قائد مسيرتنا الإمام المغيب السيد موسى الصدر كان لأبناء الصدر والقائد النبيه شرف التصدي لجزء من الأزمات المعيشية والاقتصادية والصحية في بلدتنا المجاهدة *معركة* ضمن الامكانيات المتواضعة ودائما بمساعدة الخيرين اصحاب الأيادي البيضاء.
ومنذ بداية جائحة كورونا وأول إصابة في البلدة وحتى اليوم كان ابناؤنا في كشافة الرسالة الإسلامية "الدفاع المدني والاسعاف الصحي" جنود الميدان والعين الساهرة يتنقلون من منزل الى آخر حيث يوجد إصابة يقدمون المساعدة والرعاية والإرشاد.
ولما بدأ الوباء ينتشر أكثر وبات يشكل قلقا كبيرا وهاجسا لدى كل مواطن حيث البيانات لم تعد تفي بالغرض، فكان القرار الجريئ الذي اتخذته لجنة شعبة حركة أمل "معركة" بالمتابعة الميدانية من أجل حصر وتحديد الإصابات لمنع التفشي من خلال إجراء المزيد من فحوصات ال PCR، ولأن كلفة الفحص باهظة الثمن بدأت ب 150 ألف ليرة كان التحرك باتجاه أكثر من مختبر والاتفاق مع أحدهم على تخصيص فريق من المختبر يزور البلدة بشكل يومي برفقة المسؤول التنظيمي للشعبة الأخ الحاج حسين طراد مع فريق عمل مساعد (وبسعر 75 ألف ليرة) ولعل هذا الإجراء أظهر اعدادا في البلدة اكثر من اي بلدة أخرى لم تتخذ نفس الإجراء.
*أهالينا الكرام*
نضع بين أيديكم أبرز العمليات التي قام بها ابناؤكم - أبناء الإمام الصدر في مواجهة كورونا
▪️ لقد قمنا بإجراء 4575
فحص ما كلفته 343,125,000 مليون
تم استيفاء مبلغ 206,475,000 مليون من القادرين على دفع كلفة الفحص
تم دفع مبلغ 136,650,000.مليون عن غير القادرين
▪️ على مستوى تقديمات الأدوية وحليب أطفال وسواها، تم تقديم ما قيمته 147,300,000 مليون.
▪️ على مستوى إجراء فحوصات مخبرية في الدم بالتعاون مع مركز الشهيد حيدر خليل الطبي ما قيمته 15,200,000 مليون.
▪ على مستوى تسديد مبالغ عن بعض المحتاجين في المستشفيات 190,255,000 مليون.
▪ تقديم مساعدات مالية نقدا مع شراء حصص تموينية وتوزيعها ما قيمته 333,700,000 مليون.

▪ شراء معدات طبية وأجهزة تنفس مع شراء لباس كورونا وتجهيزات للدفاع المدني ما قيمته 190,120,000 مليون.
▪ مجموع قيمة التقديمات :
*مليار وثلاثة عشر مليونا ومئتان وخمس وعشرون الف ليرة*

▪️اما العمليات الميدانية لفريق الدفاع المدني والاسعاف الصحي في كشافة الرسالة الإسلامية "أخوة واخوات" فهم دائما في المقدمة والسباقون في أداء الواجب فكانت عملياتهم في مواجهة كورونا على النحو الآتي :
1423 متابعة يومية لمرضى كورونا عبر فريق مختص ومواكبة مستمرة مع عدد من الأطباء الاجلاء الذين نتوجه اليهم بجزيل الشكر والعرفان.
4793 خدمات طبية لمرضى كورونا
338 نقل حالات كورونا الى المستشفيات
664 حالة تعقيم أماكن ومنازل بسبب وباء كورونا.
▪ على مستوى التكافل الاجتماعي والتضامن الإنساني فإن ابناءكم أبناء الإمام الصدر في *تكافل معركة* فهم السباقون قبل جائحة كورونا والأزمة المعيشية الحادة فقد انبروا قبل سنوات ووضعوا أنفسهم في خدمة أهلهم ودائما بواسطة (الجنود المجهولين اصحاب الأيادي البيضاء) فهم مستمرون في مد يد العون لكل من يحتاجها .
*اهلنا الكرام*
أما وقد خفّت حالات كورونا في بلدتنا الى حد كبير، وقد فقدنا احبة واعزاء رحيلهم ادمى قلوبنا، نسأل الله لهم الرحمة والصبر والسلوان لذويهم الكرام.
فإننا لا زلنا بحاجة إلى إتخاذ الاجراءات الوقائية اللازمة لا سيما وان هذا الوباء لا زال متربصا.، نكرر شكرنا وتقديرنا للخيرين اصحاب الايادي البيضاء وجعل الله ما قدموه في ميزان حسناتهم.
ونبقى وإياكم على تعاون لما فيه خير بلدتنا وسلامة اهلنا .
*حركة أمل - شعبة معركة*


كونوا في خدمة الإنسان تكونوا في خدمة الله* الإمام الصدر



Maarakeh Online footer logo

© 2018 Maarake Online

Powered by:VAST Logo