Maarakeh online logo

m66

33

fees

fss   aass

   
---->
لقاح استرازينيكا متوفّر لمن هم فوق الـ 40 عاماً بشروط سهلة.. إليكم تفاصيل آلية تطبيق الـ Walk-in




 من جعبتنا

كورونا نيوز
بدأ لبنان عملية إعطاء لقاح استرازينيكا لمن هم فوق الأربعين عاماً، في خطوة من شأنها تسهيل تلقيح هذه الفئة العمرية، وتسريع عملية تلقي اللّقاح في لبنان، ورفع منسوب المناعة المجتمعية؛ وذلك من خلال عملية الـ Walk-in. فكيف تسير هذه العملية؟
يؤكّد مصدر في وزارة الصحة لموقع "كورونا نيوز" أنّه يستطيع أي شخص تجاوز الأربعين عاماً الحصول على لقاح أسترازينيكا مجاناً بعد الإتفاق والتّنسيق على الموعد مع أقرب مركز، ويلفت إلى أنّه قد يتمّ تلقي اللّقاح مباشرةً أو يعطونه أقرب موعد متوفّر، عبر أسلوب الـ Walk-in. ويشير المصدر إلى أنّه يتوجّب على الشخص المعني أن يكون مسجّلاً على منصة وزارة الصحة لتلقي اللّقاحات ومزوّداً بمستند.
وبذلك، لا يترتب على المواطن انتظار دوره عبر منصة اللقاحات. وبالتالي تصبح عملية تلقي اللقاح أسرع.
وفي ما يلي لائحة بالمراكز المعتمدة للـ Walk In:
مستشفى رفيق الحريري الجامعي، مستشفى جبل لبنان، مستشفى قلب يسوع، مستشفى ومركز بلفو الطبي، المستشفى اللبناني الكندي، مركز الرضا- حي السلم، مستشفى بهمن، مستشفى الساحل، مستشفى عين وزين، مستشفى سبلين، مستشفى الجبل، مستشفى الإيمان- عاليه، مركز كسروان الطبي، مستشفى حمود، مركز برج قلويه، مستشفى بنت جبيل الحكومي، مركز الجنوب الطبي النبطية، مستشفى علاء الدين، مستشفى مرجعيون الحكومي، مستشفى حيرام، مستشفى شتورة، مستشفى مشغرة الحكومي، مستشفى البتول الهرمل، مستشفى العاصي- الهرمل، مستشفى ريان- بعلبك، مركز مقنة، المستشفى الإسلامي، مركز اليوسف الإستشفائي التعليمي حلبا، مستشفى سيدة زغرتا، مستشفى النيني ومستشفى الكورة.


لقاح استرازينيكا متوفّر لمن هم فوق الـ 40 عاماً بشروط سهلة.. إليكم تفاصيل آلية تطبيق الـ Walk-in



Maarakeh Online footer logo

© 2018 Maarake Online

Powered by:VAST Logo