Maarakeh online logo

m66

33

fees

fss   aass

   
---->
زوجة بدري ضاهر تخرج عن صمتها... ما عاد العتب على صوّان


"ليبانون ديبايت"

♦️"من بعد يلي شفناه من البيطار ما عاد العتب على صوّان" بهذه الكلمات إختصرت السيدة باسكال ضاهر زوجة مدير عام الجمارك الموقوف بدري الضاهر، جوابها لدى سؤالها عمّا إذا كان لديها أي مؤشرات إيجابية في مسألة توقيف زوجها"، مؤكّدةً أن زوجها معتقل سياسي وليس موقوفًا، وذلك لأن القاصي والداني يعلم أنّه لحظة دخول "النيترات" لم يكن ضاهر له حينها أي علاقة بمرفأ بيروت، بل كان مسؤولًا عن مستودعات السيارات ومستودعات النفط".

اعلان

وشدّدت السيدة باسكال، على أنّ " كل الموضوع له علاقة بمنظومة الفساد الحاكمة منذ زمن"، وقالت: "خافوا من محاربته للفساد"، مُضيفةً "أنظروا إلى المحقق العدلي في قضية تفجير المرفأ القاضي طارق البيطار والذي هو بدوره أيضًا خائف من منظومة الفساد، وخائف من قول الحق فعندها سيطالبون بتنحيّته كما حصل مع القاضي فادي صوّان".

واستكملت قائلة، "بكل بساطة ومن بعد زيارتي للقاضي بيطار، شعرت بأن الخوف مسيطر عليه ويبحث عن أصغر دليل حتى لا "يمس" بأي أحد من"الكبار"، معتبرةً أنّه "من الممكن أن يكون معه الحقّ ويخاف من تكرار تجربة صوّان معه".

وختمت السيدة باسكال ضاهر، بالقول: "بس اذا القضاء خايف والحق ضايع شو بيبقى للمظلوم، عيب يكونوا المعتقلين بهالملف بدل عن ضايع".


زوجة بدري ضاهر تخرج عن صمتها... ما عاد العتب على صوّان



Maarakeh Online footer logo

© 2018 Maarake Online

Powered by:VAST Logo