Maarakeh online logo

m66

33

fees

fss   aass

   
---->
النجمة يهزم العهد ويتصدر .. شباب الساحل ينافس والأنصار يتعثر



♦️انتهت الجولة الأولى من الدورة السداسية لأوائل دوري الدرجة الأولى لكرة القدم اللبنانية لموسم 2020-2021، حيث حقق النجمة المطلوب على حساب العهد في مباراة القمة التي جرت على ملعب جونيه البلدي، وجاء ذلك في الدقيقة 86 بهدف مثاليّ التوقيت، سجله البديل المخضرم عباس عطوي، بعد دقائق مجنونة من الطرفين.
واستحق النجمة الفوز، مستفيداً من تبديلات مدربه موسى حجيج، بعد مباراة مقفلة، غاب فيها حارسيّ المرمى لوقت طويل، ولم يغامر المدرب باسم مرمر في الجهة المقابلة، وامتلك مفاتيح الدفاع، دون الوسائل الهجومية اللازمة.
وسبق لقاء القمة، سقوط الأنصار في فخ التعادل الإيجابي (2-2) مع الصفاء في المباراة التي جمعتهما على ملعب صيدا البلدي، ويمكن القول أن "الأخضر" أهدر فوزاً كان بالمتناول، بعد تقدمه بهدفين في الشوط الأول وقّعهما كريم درويش ونادر مطر، إلا أن الصفاء لم ييأس، وحوّل الشوط الثاني لمصلحته بهدفين سجلهما حسن مهنا وحيدر خريس.
واقتنص شباب الساحل فوزاً هاماً، فتح له باب المنافسة الجدية على اللقب، ونتج ذلك عن أفضلية واضحة، بتغلبه في المباراة التي جرت على ملعب العهد على الإخاء الأهلي عاليه بهدف وحيد سجله نادر مروش بالخطأ في مرمى فريقه، بعد سعيه لقطع الكرة من أمام حسين حيدر إثر كرة عرضية من جهاد حسين.
وبذلك، تصدر النجمة بفرق الإنتصارات، لتغلبه (2-1) على الأنصار في الدور الأول من البطولة، وارتقى شباب الساحل إلى دائرة المنافسة بفرق نقطة واحدة، فيما بات الإخاء الأهلي عاليه والعهد والصفاء بعيدين عن المنافسة.
وبانتهاء الجولة الأولى من "سداسية الأوائل"، بات الترتيب كما يلي:
1. النجمة 28 نقطة.
2. الأنصار 28.
3. شباب الساحل 27.
4. الإخاء عاليه 19.
5. العهد 17.
6. الصفاء 17.
الصور بعدسة حسن بحسون.

الجديد


النجمة يهزم العهد ويتصدر .. شباب الساحل ينافس والأنصار يتعثر



Maarakeh Online footer logo

© 2018 Maarake Online

Powered by:VAST Logo