Maarakeh online logo

m66

33

fees

fss   aass
بواب يستقيل من رئاسة نادي التضامن صور


15 يونيو 2022الدوري اللبناني - كرة قدم - لبنان
♦️اعلن رئيس نادي التضامن صور صائب بواب إستقالته من منصبه إفساحا في المجال أمام من يرغب بالترشح للمنصب بعد ثلاث سنوات قضاها في رئاسة النادي الجنوبي، وفي بيان عبر صفحته الرسمية على فايسبوك توجه بواب بخطاب الى جمهور التضامن صور جاء فيه :


جمهور التضامن صور الحبيب ، اللاعبين الابطال ، ابناء مدينتي صور الحبيبة ، اتوجه لكم اليوم بهذه الرسالة وأعلم أن الاحرف والكلمات تعجز عن ايصال حقيقة مشاعري .
اليوم وبعد ثلاث سنوات في خدمة نادينا الحبيب التضامن صور اعلن عن استقالتي من منصب رئاسة النادي ، تاركاً المجال لمن يرغب بان يترشح لهذا المنصب على امل ان تُستكمل المسيرة بالمزيد من التطور في الاداء والنتائج للوصول للهدف الاكبر انشاءالله، خاصةً وان الانتخابات باتت على الابواب ، فارتأيت ان استقيل مبكراً كي اعطي الوقت الكافي لمن يرغب باستلام المهمة . ونحن سنبقى كما كنا سنداً للنادي ومن فيه وسنساعد اياً يكن للنجاح بمهمته إن تطلب الامر .
اشكر كل من قدم اي جهداً او وقتاً او مالاً او اي نوع من انواع الدعم في هذه السنوات الثلاث فقد كنتم مِن مَن ساهموا بتطور اداء الفريق وتحسين صورته بشكل واضح . اشكر الجمهور الوفي والمحب الذي آزر الفريق وكان سنداً له واعلم بانكم استمتعم باغلب المباريات بفريقٍ كان قد شكل نقلة نوعية بالاداء على ان يستمر هذا الاداء بالمواسم اللاحقة . شكراً للهيئة الادارية فرداً فرداً واخيراً اشكر كل افراد عائلتي الذين كانوا داعمين لي بكل الظروف التي مرينا بها سوياً.

الى اللقاء “

ال..من ..ار


بواب يستقيل من رئاسة نادي التضامن صور

بواب يستقيل من رئاسة نادي التضامن صور



Maarakeh Online footer logo

© 2018 Maarake Online

Powered by:VAST Logo