Maarakeh online logo

m66

33

fees

fss   aass

   
---->
قمة بين ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي


صحيفة الايام

 @Alayam

العدد 11941 الجمعة 17 ديسمبر 2021 الموافق 12 جمادى الأولى 1443

♦️يسعى إنتر المتصدر وحامل اللقب إلى الاستفادة على أكمل وجه من القمة المرتقبة في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإيطالي بين جاره ميلان ونابولي من أجل الابتعاد عن أحدهما أو الإثنين معا، وذلك حين يحل الجمعة ضيفا على ساليرنيتانا الأخير.

وخلافا لجاره ميلان وأتالانتا، نجح إنتر أيضا في بلوغ ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا بصحبة يوفنتوس حيث أوقعته القرعة في مواجهة ليفربول الإنكليزي الذي يحل ضيفا ذهابا على فريق إينزاغي في 16 فبراير.

وستكون الفرصة سانحة الآن أمام إنتر للابتعاد عن ميلان أو نابولي أو حتى الإثنين معا في حال انتهت المواجهة المرتقبة بينهما الأحد في «سان سيرو» بالتعادل.

ويتقدم إنتر بفارق نقطة عن ميلان وأربع عن نابولي، فيما يحتل أتالانتا المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن فريق إينزاغي قبل استضافته لروما ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو السبت في برغامو.

وبعد تعثر مخيب آخر في المرحلة الماضية أمام فينيتسيا (1-1)، يأمل يوفنتوس أن ينهي العام بشكل إيجابي من خلال الفوز على مضيفه بولونيا السبت ثم كالياري الثلاثاء على أرضه، من أجل الاقتراب أكثر من المركز الرابع الأخير المؤهل الى دوري الأبطال الموسم المقبل والذي يتخلف عنه حاليا بفارق ثماني نقاط.

لكن على فريق المدرب ماسيميليانو أليغري الذي يسعى الى إجراء تعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية، قد تشمل الارجنتيني ماورو إيكاردي من باريس سان جرمان الفرنسي على سبيل الإعارة أو حتى الأوروغوياني إدينسون كافاني من مانشستر يونايتد الإنكليزي بحسب ما يشاع في وسائل الإعلام المحلية، أن يخوض مباراتيه الأخيرتين للموسم من دون نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا بسبب الإصابة بحسب ما أفادت شبكة «سكاي سبورتس».


قمة بين ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي



Maarakeh Online footer logo

© 2018 Maarake Online

Powered by:VAST Logo