Maarakeh online logo

m66

33

fees

fss   aass

   
---->
حفل إسلامي تفاصيل زواج ابنة بيل جيتس بشاب مصري


17 أكتوبر 2021

في مزرعة كبيرة تبلغ مساحتها 142 فداناً، احتفل مؤسس شركة مايكروسوفت الملياردير بيل جيتس، السبت، بزفاف ابنته جينيفر من الشاب المصري نائل نصار، في مزرعة كبيرة، بمنزلهما الواقع في مقاطعة ويستشستر بولاية نيويورك الأمريكية.، وذلك بعد يوم من عقد قرانها طبقاً للشريعة الإسلامية، وفق ما نشرت وسائل أعلام أجنبية.
ونظم الحفل الإسلامي في حديقة لعائلة الملياردير الأمريكي تقع شمال بلدة سالم بنيويورك؛ حيث حضره عدد محدود من الأشخاص، عكس حفل السبت، الذي حضره 300 شخص في المزرعة البالغة قيمتها، 15.82 مليون دولار، والتي اشتراها جيتس لابنته العام 2018 بعد تخرجها في جامعة ستانفورد.
وكان أغلبية المدعوّين من الأصدقاء والعائلة، وعدد من المشاهير أو السياسيين. وظهرت العروس في فستان زفاف صممته لها مصممة الأزياء الأمريكية، فيرا وانج، محاطة بـ9 وصيفات مرتديات فساتين باللون الأخضر الداكن.
وارتدت جينيفر زوجاً من الأقراط البسيطة، قبل أن تظهر بصحبة والديها عبر الممر؛ حيث تجمع الضيوف لحضور حفل الزفاف الذي أحياه فريق كولدبلاي للغناء.
وتحولت مزرعة الخيول الكبيرة إلى مكان زفاف فخم، مكتمل بمسرح، ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، وأرضيات خشبية صلبة ومنصة. كما أقيمت للضيوف أجنحة فاخرة وعشرات من موائد الطعام المزينة بالأزهار، وأطباق عشاء بيضاء. وبلغت كلفة الحدث الباهظ الذي استمر يومين مليوني دولار.
وشوهد والدا العروس بيل وميليندا جيتس، اللذان انفصلا في أغسطس/ آب الماضي بعد 27 عاماً من الزواج، وهما يختلطان مع الضيوف في العشاء في أول ظهور لهما معاً منذ الانفصال.
وبدأت علاقة جينيفر ونايل في العام 2017، وأعلنت خطبتهما رسمياً في العام 2020. ويعرف الثنائي الشهير بولعهما بحب الخيول وسباقات الفروسية، كما مثّل نصار مصر في أولمبياد طوكيو الصيف الماضي.

صحيفة الخليج


حفل إسلامي تفاصيل زواج ابنة بيل جيتس بشاب مصري



Maarakeh Online footer logo

© 2018 Maarake Online

Powered by:VAST Logo